الرئيسية / أخبار اليمن / ورد الان .. السعودية تبدأ تقليم أظافر الامارات بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى ابين

ورد الان .. السعودية تبدأ تقليم أظافر الامارات بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى ابين

الاول برس – متابعة خاصة:

 

بدأت السعودية تنفيذ توجهها نحو تقليص نفوذ الامارات في اليمن، بارسال تعزيزات عسكرية ضخمة للشرعية في محافظة ابين، في مواجهة مليشيا التمرد التابعة لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات.

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية في حضرموت، بأن “تعزيزات عسكرية كبيرة خرجت، مساء الاثنين، من منفذ الوديعة في محافظة حضرموت باتجاه عدن، ويُعتقد بأنها ستكون دعماً للشرعية في أبين والقوات السعودية في عدن”.

المصادر أوضحت أن “التعزيزات العسكرية السعودية تضم أكثر من 150 طقماً ومدرعة ودبابات وأسلحة نوعية بكميات هائلة، شوهدت وهي تخرج من منفذ الوديعة”. منوهة بأنها “تعزيزات غير مسبوقة في جبهات المعارك”.

ولم يُعرف حتى اللحظة إلى أين ستتجه تلك التعزيزات التي تأتي بالتزامن مع تجدُّد المواجهات المسلحة بين الجيش الوطني ومليشيا “الانتقالي”، إلا أن مصادر موالية للأخير تؤكد أن تلك التعزيزات لدعم شرعية الرئيس هادي.

يأتي هذا بعد ساعات على مقتل القياديين في اللواء الأول والرابع مليشيا حزم المجلس الانتقالي “بكيل مهدي ثابت وخالد محمد صالح”، إثر محاولة زحف فاشلة نفذتها مليشيا التمرد على مدينة شقرة، وتصدت لها قوات الجيش بحزم.

شاهد أيضاً

ورد الان .. الموت يطبق على القصر الملكي السعودي والديوان الملكي يعلن قرارات عاجلة حاسمة ومصيرية

الاول برس – متابعة خاصة:   فجعت الاسرة المالكة في السعودية والمجتمع السعودي بخبر صادم …