ورد الان .. الحوثيون ينشرون صور 25 ضابطا وجنديا وصلوا صنعاء من معسكرات الجيش الوطني (اسماء) !!!

الاول برس – متابعة خاصة:

نشرت جماعة الحوثي الانقلابية صورا لمجموعة جديدة من ضباط وجنود الجيش الوطني المنشقين عن صفوف الشرعية والواصلين إلى العاصمة صنعاء، ضمن استقطابات مكثفة تواصل الجماعة تنفيذها لقيادات الشرعية.

 

ويدفع تحالف دعم الشرعية في اليمن وتناقضات قطبيه ودعمهما مليشيات انقلابية على الشرعية، المزيد من ضباط وأفراد الجيش الوطني إلى الانسحاب من صفوف الشرعية والتحالف والانضمام لمليشيا الحوثيين.

 

وفقا لوسائل اعلام الحوثيون فقد “تم استقبال عدد من ضباط وأفراد قوات الجيش الوطني، الخميس، في العاصمة صنعاء، بعد انشقاقهم عن قوات الجيش والتحالف وانضمامهم للحوثيين” عقب يوم على انشقاق قائد لواء “العز” بمحافظة الجوف.

وقالت وسائل إعلام حوثية: إن “المركز الوطني للعائدين استقبل اليوم (الخميس) بصنعاء 25 من المخدوعين العائدين الى صف الوطن بينهم ثلاثة من قيادات اللواء الثالث عروبة في منطقة الخوبة” وفق تعبيرها.

 

مضيفة: “وصل إلى صنعاء، ركن الاستخبارات باللواء الثالث عروبة العقيد أحمد عباس السدعي ونائبه المقدم عمار مصلح الحربي ونائب ركن القوى البشرية الرائد محفوظ عبده المدية، قادمين من الحدود اليمنية السعودية”.

 

وأشارت إلى أن “العائدين ثمنوا موقف قيادات الحوثي بالعاصمة صنعاء في استيعاب العائدين واستمرار قرار العفو العام، ما يعكس مستوى المسؤولية تجاه الوطن وأبنائه”. ونقلت “دعوتهم زملائهم إلى ترك العملاء والمرتزقة” حد وصفها.

 

وكانت مليشيا الحوثي، أعلنت الأربعاء، ونشرت صور استقبال 15 من منتسبي الجيش الوطني في ميدان السبعين جنوبي العاصمة صنعاء، بينهم قائد لواء “العز” بالجوف العميد حمد الحزمي، رئيس تجمع قبائل دهم.

تابعونا الآن على :