أخبار اليمن

السفير السعودي يستفز سياسيي “الانتقالي” بتغريدة وناشطو الاخير ينعتونه بالكذاب (صور)

الاول برس – خاص:

استفزت تغريدة للسفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، بشأن مجريات عمل اللجان العسكرية السعودية المشرفة على سحب مليشيا “الانتقالي الجنوبي”، حفيظة سياسيي الاخير، وناشطيه على نحو واسع.

وشن سياسيو وناشطو ما يسمى “الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات، حملة شعواء ضد السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، على خلفية مباركته انسحاب مليشيا “الانتقالي” من عدن وابين.

ناشطو “الانتقالي” هاجموا السفير السعودي لدى اليمن، وكذبوا إعلانه سير عملية سحب المليشيات وفق ما خطط لها وباشراف اللجان العسكرية السعودية، وتأكيده أن قياديين في الشرعية والانتقالي تعانقا.

وعبر سياسيو “الانتقالي الجنوبي” عن حقيقة رفضهم الانسحاب وقبول قياداتهم تنفيذ مليشياتهم الانسحاب على مضض، بحملة تكذيب واسعة للسفير السعودي وحديثه عن عناق قياديين في الشرعية والانتقالي.

اتفقت منشورات وتغريدات سياسيي وناشطي الانتقالي” المدعوم من الامارات، في النفي وزعمهم أن “العسكريين المتعانقين في الصورة -نشرها السفير- أحدهم جندي سعودي يحتضن قياديا في الانتقالي”.

وكان السفير السعودي محمد آل جابر نشر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” مع صورة لعسكريين يتعانقان، قال فيها:

“عناق أخوة ورسالة سلام في أبين بين قائدين من قوات الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي بإشراف من إخوتهم فريق التنسيق والارتباط السياسي وقادة وضباط قوات التحالف ، وذلك بعد يوم جديد من العمل الجاد والمشترك لفصل مزيد من القوات وإعادة انتشارها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى