أخبار اليمن

ورد للتو .. محافظ تعز يعقد اجتماعا امنيا هاما ويصدر توجيهات حاسمة باستنفار واسع (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

عقد محافظ تعز نبيل شمسان اجتماعا هاما مع القيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة، وأصدر توجيهات حاسمة، برفع درجة اليقظة وسرعة القبض على جميع المتهمين المطلوبين امنيا وتسليمهم فورا أينما كانوا ولدى أي جهة.

جاء ذلك خلال زيارة نفذها المحافظ شمسان الاثنين، ومعه وكيل المحافظة عارف جامل واركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، لإدارة شرطة المحافظة (أمن تعز)، وناقش الوضع الامني في المحافظة ومحاولات زعزعة استقرارها.

ونقلت وكالة سبأ الحكومية عن الزيارة “استماع المحافظ الى شرح مفصل حول أداء الادارات والاقسام داخل الادارة وسير العمليات الامنية وخطط تثبيت الامن والاستقرار وخارطة الانتشار الامني داخل المدينة والمديريات”.

محافظ تعز نبيل شمسان اشاد خلال الزيارة بجهود ادارة الشرطة وكوادرها الأمنية لضبط الاختلالات الامنية والمطلوبين أمنياً. مشددا على “رفع درجة اليقظة الأمنية للحيلولة دون وقوع جرائم تمس المواطن”. حسب مكتب إعلام المحافظة.

ونوه الى أن “الأمن اولوية يشكل أهمية كبيرة للمدينة وخدمة المواطن وأن السلطة المحلية تولى الاجهزة الامنية جل الرعاية والاهتمام وتعمل على رفدها بالامكانيات والمعدات التي تمكنها من أداء مهامها بكل كفاءة واقتدار”.

يشار إلى أن اطرافا في التحالف تسعى لزعزعة امن واستقرار محافظة تعز، واسقاط الشرعية فيها، عبر وكلائها في الساحل الغربي طارق عفاش وشقيقه عمار، وعادل فارع (ابو العباس)، من خلال خلايا اغتيالات وتفجيرات وقطع طرق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى