خطير جدا .. زعيم الحوثيين يعلن عن معركة قادمة على مستوى الامة تدور في هذه الساحات (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

وجه زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي انتقادات واتهامات لحاكم وانظمة 5 دول عربية، بوصفها تساعد اعداء الامة على حرف بوصلة العداء عن العدو الحقيقي إلى الداخل الاسلامي، كاشفا عن معركة للامة الاسلامية، وداعيا للجهاد.

وجدد الحوثي في خطاب بثته قناة “المسيرة” الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي، مساء الاحد، مهاجمته للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات و”عسكر السودان” و”نظام آل خليفة في البحرين والنظام المغربي” واتهمهم بمعاونة اعداء الامة.

وتحدث عن “التطبيع الإسرائيلي مع الأنظمة العربية” ساخرا من طريقة احتفاء النظام البحريني بتطبيع علاقتها مع الكيان الصهيوني بوصف ذلك الاحتفاء بـ “الابتذال الرخيص والسقوط المذل لملوك ورؤساء الدول العربية” حسب تعبيره.

كما وصف قيادات المملكة العربية السعودية بأنها “نعال وأحذية أمريكا وإسرائيل” حسب قوله. مضيفا: إن “حقيقة المعركة القائمة في واقع الأمة هي معركة تقودها أمريكا وإسرائيل وينضم بعض كيانات هذه الأمة إليهما” حسب تأكيده.

وأشار الحوثي إلى ان “كل محاولات تحويل بوصلة العداء إلى الداخل الإسلامي عبر توجيهها إلى إيران ودول محور المقاومة هي لإبعاد الأمة عن التصدي لأعدائها الحقيقيين؛ امريكا واسرائيل، ومؤامراتهما المستمرة” حد زعمه.

ذاكرا أن “هدف مؤامرات الأعداء هو السيطرة على الأمة واستغلالها في واقعها البشري وفي إمكانياتها المادية وموقعها الجغرافي”. مشددا على ما سماه “أهمية تحرك الأمة الإسلامية للتصدي لهذه الهجمة” وفق تعبيره .

وقال الحوثي: ”الأعداء يسعون لتذويب كيان الأمة وتفكيكها كليا والسيطرة عليها وتطويعها واستغلالها ونحتاج لترسيخ مفهوم الشهادة في سبيل الله لمواجهة طواغيت العصر أمريكا وإسرائيل وعملائهم حد وصفه .

وكرر زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي، ما قاله في وقت سابق، ضد السعودية والامارات والدول الاخرى المنضوية في إطار التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، و”ارتباطهم باسرائيل وخدمة اطماعها ومخططاتها”.

تابعونا الآن على :