أخبار اليمن

ورد الان .. فاجعة الموت تعصف بالاسرة المالكة في السعودية وبيان عاجل للديوان الملكي (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

عصفت فاجعة الموت بالاسرة المالكة في المملكة العربية السعودية، وأصدر الديوان الملكي قبل قليل بيانا عاجلا، عمم الحزن في ارجاء المملكة بين اوساط السعوديين، في ظل حالة ترقب.

 

وفجع الموت العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الأحد، في أعز أصدقائه من الأسرة الحاكمة “آل سعود”، فيما صدر بيان من الديوان الملكي السعودي ينعي الفقيد.

بيان الديوان الملكي السعودي، الذي بثته وسائل الإعلام السعودية الحكومية، قال: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول بن عبدالرحمن آل سعود”.

وتابع بيان الديوان الملكي: “سيصلى عليه – إن شاء الله – اليوم الإثنين الموافق 20 / 5 / 1442هـ؛ تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

في المقابل انتشرت على موقع “تويتر” في السعودية تغريدات النعي من جانب أمراء “آل سعود” في الفقيد الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول بن عبدالرحمن آل سعود، أحد أعز أصدقاء “الملك سلمان”.

ووصف أمراء “آل سعود” في تغريدات النعي على موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر” الأمير خالد بن فيصل بن سعد الأول بأنه كان أحد أقرب وأعز الأصدقاء إلى “الملك سلمان” من رفاق دربه.

يشار إلى أن الأمير الراحل، خالد بن فيصل، هو حفيد الأمير الراحل سعد الأول بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، الأخ غير الشقيق لمؤسس المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى