أخبار اليمن

ورد للتو .. قائد عسكري اماراتي في المخا يكشف النوايا الاماراتية المبيتة لقطر (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

عبر قائد عسكري إماراتي ضمن قوات التحالف في الساحل الغربي لليمن عن النوايا الاماراتية المبيتة لدولة قطر، ووصفها بأنها “لا عهد لها ولا ميثاق وعرفت بالغدر والخيانة، والايام ستثبت”. معتبرا أن “المصلحة القطرية السعودية شكلية فقط” رغم النوايا الحسنة لكل من الرياض والدوحة.

وتحدث القائد العسكري الاماراتي عن ما سماه “هرولة قطر لعقد المصالحة مع السعودية، بعد ان كانت على هاوية السقوط، جراء الحصار المفروض عليها وجراء السياسات الاقتصادية التي اتخذها البيت الخليجي الواحد”.

ونقلت وكالة المخا الإخبارية، الموالية لقوات ما يسمى “حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش بتمويل اماراتي في الساحل الغربي لليمن، عن القائد العسكري الاماراتي، اتهامات لقطر بأنها “لا تزال تمول وتدعم الارهاب”.

مضيفة: “اكد القائد العسكري الاماراتي في الساحل الغربي لليمن أن قطر مستمرة في تمويل ودعم الخلايا التخريبية والارهابية في الدول الخليجية في محاولة لتسليم البلدان الخليجية لجماعة الاخوان المسلمين”. حد زعمه.

وتابع -حسب الوكالة- قائلا: “خيانة قطر للبيت الخليجي الواحد كشف عن وجهه الحقيقي خلال الفترة الماضية، وعرف الجميع ما تضمره من حقد وغل على الأنظمة الخليجية وخصوصا في كل من الامارات والسعودية.

القائد العسكري الاماراتي الذي لم تكشف الوكالة عن اسمه، اختتم حديثه بقوله “الأيام القادمة ستبرهن مدى هوان قطر، وعودتها وحيدة منبوذة، محتلة من القوات التركية، وتبث سمومها الخبيثة عبر قناة الجزيرة”.

يشار إلى أن قيادات جناح احمد علي عفاش، في المؤتمر الشعبي العام، ووسائل اعلام طارق عفاش وناشطيه، يشنون حملة اتهامات وتشنيع شرسة ضد قطر، تجسد حنق الامارات من اتفاق المصالحة الخليجية.

زر الذهاب إلى الأعلى