أخبار اليمن

ورد للتو .. تفاصيل مثيرة لسقوط زعيمة اخطر عصابة تزوير في تعز ومصادر تمويلها (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

سقطت بأيدي اجهزة الامن في تعز، زعيمة أخطر عصابات تزوير المحررات الرسمية وبطاقات الهوية، وبحوزتها كمية كبيرة من الاختام المزورة وبطاقات الهوية الشخصية لافراد من مختلف المحافظات.

وضبطت الشرطة العسكرية في محافظة تعز، بأحد مداخل تعز، امرأة تتزعم إحدى اخطر عصابات تزوير الوثائق والمحررات الرسمية، وبحوزتها 22 ختما مزورا لمكاتب وزارات ومؤسسات حكومية.

مصدر أمنية قالت لقناة “يمن شباب” الثلاثاء: “تم ضبط المرأة في نقطة الهنجر، المدخل الغربي لمدينة تعز، وهي في طريقها إلى المدينة، وبحوزتها بالإضافة إلى الأختام، عدد كبير من البطائق”.

مضيفة: “عثر على عدد كبير من بطاقات الهوية الشخصية لعدد من الاشخاص من محافظات مختلفة”. وأردفت: “باشرت الشرطة العسكرية باتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المرأة للجهات المختصة”.

وتواجه تعز، حملة شرسة وممنهجة من خلايا تابعة للامارات زرعها ويديرها وكيل جهاز الامن القومي سابقا عمار عفاش، لتنفيذ اغتيالات واختطافات واعمال تسعى لزعزعة الامن واثارة الفوضى.

يشار إلى أن الامارات تسعى عبر وكلائها حراس طارق وهيثم قاسم طاهر وابو العباس، إلى استكمال السيطرة على الشريط الساحلي الغربي لليمن، باجتياح ريف تعز الجنوبي وصولا لإسقاط الشرعية في تعز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى