أخبار اليمن

الساحل الغربي الان .. الوية العمالقة الجنوبية تتخذ قرارا مفاجئا يحقق حلما عصيا لطارق

الاول برس – خاص:

وردت انباء من الساحل الغربي لليمن، عن اتخاذ قيادة ألوية العمالقة الجنوبية، الموالية للامارات، قرارا مفاجئا وصادما، يعده مراقبون “حلما عصيا” لطارق عفاش، الذي يقود ما يسمى “حراس الجمهورية” في الساحل بتوميل اماراتي.

وقالت مصادر عسكرية في ألوية العمالقة الجنوبية، المشاركة ضمن “القوات المشتركة في الساحل الغربي” مع ألوية “المقاومة التهامية” و”حراس الجمهورية”: إن “منتسبي العمالقة مما عادوا يحتملون ممارسات مناطقية واقصائية بحقهم”.

مضيفة: “يشعر منتسبو العمالقة انهم تعرضوا للاستغلال وقدمه آلاف الشهداء والجرحى لتتويج طارق حاكما عسكريا للساحل الغربي”. وأردفت: “أغلب الجنود قد ضاقوا ذرعا في الساحل الغربي ويرغبون في العودة فورا إلى الجنوب”.

وأشارت إلى أن “منتسبي ألوية العمالقة يشعرون أنهم مستهدفون في الساحل من الجميع وأنهم ضحية لمؤامرات طارق صالح، وسبق أن عبروا عن غضبهم لما حصل لزملائهم في اللواء الخامس عمالقة ويعتبرونه درسا بأنهم في المكان الخطأ”.

في السياق كشفت مصادر عسكرية ميدانية متطابقة في وقت سابق عن استهداف طارق عفاش للقوات الجنوبية المتواجدة في الساحل الغربي، وأنه “يرصد مواقع العمالقة ويسريبها لمليشيا الحوثي لقصفها كما حدث في مديرية الدريهمي”.

يشار إلى أن العشرات من قيادات ألوية وكتائب العمالقة في الساحل تعرضوا لعمليات اغتيال طوال العامين الماضيين، ضمن مساعي طارق عفاش لدمجها ضمن قواته وتحت قيادته بدعم الامارات ليكون وكيلا حصريا لها في الساحل.

زر الذهاب إلى الأعلى