أخبار اليمن

جريمة مروعة .. أطقم حراس طارق تدهس حافلة نساء واطفال في المخا

الاول برس – متابعة خاصة:

يواصل استهتار الاطقم العسكرية التابعة التابعة لقوات ما يسمى “حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي بتمويل اماراتي، الاستهانة بأرواح وحياة المدنيين.

وأكدت مصادر محلية في المخا “إصابة 3 مواطنين بجروح مختلفة بعد اصطدام طقم عسكري تابع لقوات طارق يسير مسرعا بأحد باصات النقل العام في مدينة المخا غربي تعز”.

وقالت المصادر: “تعرض باص محمل بالنساء والاطفال للانقلاب، وأصيبت امرأة وطفلين بسبب صدمة عنيفة من طقم عسكري تابع لقوات طارق كان يسير بسرعة جنونية كالعادة”.

وتكرر ارتكاب الاطقم العسكرية التابعة لحراس طارق حوادث صدم ودهس للمواطنين في مدن الساحل الغربي المحررة، مخلفة عشرات القتلى ومئات المصابين خلال العامين الماضيين.

اخر هذه الحوادث، وقعت في نوفمبر الماضي، بحي الحالي في المخا، حين دهس طقم تابع لقوات طارق طفلين، لقي الاول “سامح علي محمد سعيد” حتفه فيما أُصيب شقيقه نواف.

وفي 17 سبتمبر الماضي، تعرَّض المواطن “عبدالرزاق يحيى سالم رقودي، لدهس من طقم تابع للضابط عواد الاشول، في ألوية طارق بمدينة الخوخة، وتقدم بشكوى خطية لمدير الامن.

كذلك من ابرز جرائم اطقم قوات طارق، دهس الشقيقين علي داوود زهير وعبدالعزيز زهير، صباح عيد الأضحى الماضي (اغسطس)، واصابة احدهما بضمور في المخ جراء اهمال علاجه.

وحظيت جريمة دهس الشقيقين علي وعبدالعزيز زهير، باصداء واسعة، بعد تفاقم حالتهما بسبب الإهمال ووعود طارق صالح الزائفة بشأن إرسالهما للعلاج في مصر على نفقته الخاصة.

كما لقيت اسرة بأكملها تتألف من أب وأم وطفلين، حتفها في 3 يونيو الماضي، دهساً من أحد الأطقم التابعة لمسلحي طارق عفاش في منطقة الميزان بمدينة المخا، غربي محافظة تعز.

وفي مطلع العام الماضي، وتحديدا في 18 فبراير، دهس طقم تابع لقوات طارق الطفلتين دينا هايل مجلس (7 سنوات) وأمينة فخري (6سنوات)، بعد أن خرجتا من المدرسة في مدينة الخوخة.

يشار إلى أن الاطقم العسكرية التابعة لقوات طارق عفاش، لا تتوقف -غالبا- لإسعاف من تدهسهم من المدنيين، ولا تلتزم بنفقات علاج المصابين منهم، كما لا تخضع للقانون والقضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى