أخبار اليمن

ورد الان .. الحكومة تزف بشرى سارة وتعلن رسميا صرف راتب شهرين لموظفي الدولي ابتداء من اليوم الاحد

الاول برس – متابعة خاصة:

زفت الحكومة الشرعية، ليل السبت بشرى سارة طال انتظارها، وأعلنت عن استكمال اجراءات بدء صرف مرتبات شهري أغسطس وسبتمبر 2020م ابتداء من اليوم الاحد في جميع المحافظات المحررة.

جاء هذا في تصريح لرئيس اللجنة الوزارية لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية، اللواء الركن محمد مساعد الأمير، أكد فيه أن “عملية صرف مرتبات شهري أغسطس وسبتمبر 2020م ستبدأ يوم الاحد”.

وقال اللواء الأمير: على مدراء الأمن وقيادات الوحدات الأمنية كافة في المحافظات المحررة توجيه كتاب المرتبات لدى وحداتهم التوجه للبنك المركزي يوم الاحد لاستلام مرتبات وحداتهم لشهري أغسطس وسبتمبر 2020م”.

مضيفا: ليتم الصرف بحسب الشيكات المحررة للبنك المركزي والالية التي وضعتها اللجنة الوزارية لصرف المرتبات لكُتاب الوحدات الأمنية وشركات الصرافة المتفق عليها من قبل اللجنة الوزارية”.

وحث الأمير مدراء الأمن وقادة الوحدات الأمنية في عموم المحافظات المحررة على “سرعة سحب مرتبات وحداتهم لشهري أغسطس وسبتمبر 2020م وصرف وتسليم المرتبات للمستفيدين في أسرع وقت ممكن”.

لافتا إلى أن “عملية الصرف مستمرة حتى استكمال جميع إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة للعام الماضي 2020م وتجاوز كل الصعوبات والمعوقات التي تعتري عملية الصرف حتى يتمكن جميع منتسبي الوزارة من استلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة”.

واختتم رئيس اللجنة الوزارية لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية، اللواء الركن محمد مساعد الأمير، تصريحه الصحافي بدعوة جميع منتسبي الوزارة إلى “الالتزام بالأنظمة واللاوائح واصطحاب الوثائق الثبوتية كاملة لاستلام مرتباتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى