أخبار اليمن

ورد الان .. “محمد بن سلمان يبكي بكاء شديدا والسعوديات يلبسن الاسود” لهذا الحدث الجلل والعاصف بالمملكة (تفاصيل)

ورد الان .. “محمد بن سلمان يبكي بكاء شديدا والسعوديات يلبسن الاسود” لهذا الحدث الجلل والعاصف بالمملكة (تفاصيل)

.

.

.

.

الاول برس – متابعة خاصة:

بدأت تطل بظلالها، توقعات ونبوأت فلكيين مشهورين بتحقق نبوأت عدة لهم، بينها مقتل الرئيس علي صالح عفاش، وانتشار جائحة كورونا وغيرها؛ بأحداث واضطرابات تعصف بالسعودية هذا العام والاسرة المالكة، تدفع ولي العهد للبكاء بحرقة.

وتوقع الفلكي اللبناني ميشال حايك توقعات عدة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال هذا العام، كشف عنها خلال لقاء تلفزيوني جمعه مع المذيع نيشان على القناة اللبنانية “التلفزيون الجديد” نهاية ديسمبر الفائت لبيان توقعات العام الجديد.

ميشال حايك، استهل توقعاته بشأن احداث السعودية هذا العام، قائلا: إن هنالك رؤية تراوده بشكل يومي بأنه يرى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يبكي بكاء شديد ودموعه تصل كافة أنحاء العالم، ويتناقلها كافة الوسائل الإعلامية المحلية والعالمية.

مضيفا في الحلقة التي بثت نهاية ديسمبر الماضي: إن الامير محمد بن سلمان يبكي هذا البكاء الشديد “بعد أن يجلس ولي العهد على كرسي من ذهب بالإضافة الى أنه يواجه أمواجا شديدة تعتبر أقوى منه في مطلع العام الجديد (2021م)”.

وتابع الفلكي الشهير ميشال حايك، وصاحب نبؤة مقتل عفاش، في حديثه عن توقعاته لابرز احداث دول العالم للعام الجديد، قائلا: إنه لم يرى الملك سلمان في ذلك الحلم، ولكنه يرى العديد من النساء السعوديات يلبسن الرداء الأسود مع بكاء الأطفال معهم.

موضحا بأن “القصر الملكي السعودي سوف يشهد حدثا أمنيا كبيرا لم يشهده من قبل، وهنالك عدة صفوف من الأمن السعودي ينتشر في كافة مدن ومحافظات المملكة لتأمين حدث ضخم وسري، ويصدر الملك سلمان مرسوما ملكيا بإقالة أحد أبرز المسؤولين ويحيله للمحاكمة وذلك لبشاعة تصرفه في شيء ما”.

وبجانب توقعات الفلكي ميشال حايك، أصدر أحمد شاهين عدة توقعات تخص الملك سلمان، وقال: إن هنالك عدة مظاهرات سوف تجوب شوارع المملكة للاعتراض على قرارات يصدرها الملك سلمان في بداية العام المقبل (2021م)، وذلك من شأنه أن يثير ضجة ضخمة في المملكة ويؤدي لوجود خلافات سياسية كبيرة ما بين الملك سلمان وولي العهد والعائلة الحاكمة”.

من جهتها، قالت الفلكية ماغي فرح، نهاية ديسمبر الفائت في توقعاتها للعام الجديد: إنها “ترى الملك سلمان يتنازل عن الحكم لولي العهد وذلك بعد حدوث عدة مشاكل داخلية في الأراضي السعودية، وذلك الأمر سوف يجعل ولي العهد يتكفل بحل كافة المشاكل مقابل تخلي الملك عن الحكم، ليعود بعد ذلك ولي العهد ويسيطر على كافة المشاكل الداخلية في المملكة”.

وفي السياق ذاته، كان الفلكي سمير طنب ضمن توقعاته للعام الجديد، قال: إنه “يرى الملك سلمان ميتا مسموما عن طريق أحد أفراد العائلة المالكة، ما يخلف مشاكل كبيرة في العائلة المالكة على ولي العهد الذي سوف تتم ازاحته عن الحكم ولن يكون بديلا لوالده، وسوف يؤثر ذلك بشكل سلبي على الأمن السعودي بشكل عام”.

وأشار الفلكي سمير طنب في توقعاته لأبرز احداث المملكة العربية السعودية هذا العام، إلى “حدوث انقسامات كبيرة في داخل العائلة المالكة بناء على تلك المشاكل، الى أن تعود الأمور للاستقرار في نهاية العام 2021م”.

لكن، وبعكس هذا التوقعات والنبوأت، جاءت توقعات مايك فغالي، إذ يرى بأن “هنالك وعكة صحية سوف تصيب الملك سلمان، مما يجعله ذلك بالتنحي على الحكم لولي العهد، ليصبح ولي العهد هو الحاكم الفعلي للمملكة”.

يشار إلى أن ولي العهد السعودي يواجه بنظر مراقبين “مأزقا حقيقيا على خلفية رفع الادارة الامريكية السرية عن تقرير استخباراتي عن تفاصيل جريمة قتل الصحافي السعودي المعارض جمال خاشقجي، وجرائم حرب اليمن”.

زر الذهاب إلى الأعلى