أخبار اليمن

ورد الان .. وزارة الداخلية تزف بشرى سارة لجميع الضباط والافراد بانصاف كبير يشمل الرتب والراتب (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

زفت وزار الداخلية بشرى سارة لجميع الضباط والافراد طال انتظارهم لها طوال سنوات الحرب الست الماضية، وتعدهم بإنصاف كبير يشمل تسوية الترقيات والرتب وكذا الرواتب المتأخرة.

وأكد اجتماع موسع عقد السبت، في مقر وزارة الداخلية اليمنية، “الحرص على الارتقاء بعمل دوائر الوزارة بما يسهم في تحقيق الأهداف المدرجة ضمن خطة عمل وزارة الداخلية للعام 2021”.

الاجتماع الذي انعقد في مقر وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن، ترأسه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الحميد الحمادي، حسب ما بثته وكالة “سبأ” الرسمية.

وقالت وكالة الانباء الحكومية (سبأ) إن “لاجتماع هدف إلى مناقشة استحقاقات الترقيات وتفعيل الهيكل التنظيمي للوزارة وآلية تنفيذه وإعداد مصفوفة البيانات لوزارة الداخلية ضمن خطة العام 2021م”.

مضيفة: “وقدم مدراء العموم في وزارة الداخلية شرحا عن أوضاع الإدارات وشؤونها والجهود التي تبذل لتجاوز الصعوبات والعراقيل التي تواجهها” بما فيها تسويات الترقيات والرتب المستحقة والرواتب المتأخرة.

وكانت الداخلية قد أصدرت بيانا في وقت سابق أفادت فيه اعتزامها “تسوية أوضاع الضباط والأفراد المتواجدين في المناطق المحررة إلى جانب إسقاط أي أسماء ثبت تورطها في العمل مع جماعة الحوثيين”.

زر الذهاب إلى الأعلى