أخبار اليمن

ورد الان .. حريق هائل يغطي سماء العاصمة صنعاء بألسنة النيران وسحب الدخان واستنفار لعربات الاطفاء (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

شب حريق هائل ومرعب العاصمة صنعاء وتبعه تصاعد ألسنة النيران وسحب الدخان لتغطي سماء المدينة، مثيرة حالة من الفزع بين اوساط الأهالي، بالتزامن مع دوي اصوات سيارات الاسعاف.

وأعلنت مصلحة الدفاع المدني في صنعاء، أن فرقها هرعت على الفور إلى جنوبي العاصمة صنعاء، لاخماد حريق هائل نشب في هناجر لبيع الإطارات وورش ميكانيك وبنشر ولحام.

وكالة الانباء اليمنية سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين، نقلت عن مدير مصلحة الدفاع المدني في العاصمة صنعاء، العقيد محمد بهيش، قوله: إن الحريق نشب في شارع بينون بمديرية السبعين.

مضيفا: “تحركت عشر سيارات إطفاء تابعة لمصلحة الدفاع المدني، وشاركتها وايتات (صهاريج) بيع المياه للاحياء، في إخماد الحريق الكبير، ومنع انتشاره للمنازل والمحلات المجاورة.

مدير مصلحة الدفاع المدني في صنعاء، تابع قائلا: إن “الحريق خلف خسائر مادية، وتضررت الهناجر والمحلات وست سيارات منها ثلاث في الشارع العام، وتضرر أحد المنازل بشكل جزئي.

ونوه بأن “الحريق لم يخلف أي اصابات بشرية”. داعيا التجار ومالكي الهناجر والورش إلى “ضرورة الالتزام بتوفير وسائل الأمن والسلامة في المرافق العامة والخاصة، للحد من حوادث الحرائق وأضرارها في الأرواح والممتلكات”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى