أخبار اليمن

عاجل .. غارات كثيفة لطيران التحالف تشعل سماء العاصمة وترعب الاهالي (المواقع المستهدفة+صور)

الاول برس – خاص:

 

يواصل طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، في هذه الاثناء، شن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء، اشعلت سماءها وارعبت الاهالي.

وقالت مصادر محلية: إن طيران التحالف يواصل منذ ربع ساعة تحليقا كثيفا على سماء العاصمة صنعاء، منفذا حتى الان ثلاث غارات اثارت رعب الاهالي بانفجاراتها”.

مضيفة: دوت انفجارت عنيفة شمالي العاصمة، اثر تنفيذ طيران التحالف حتى الان غارتين في محيط مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية، التي سبق قصفها مرارا”.

وتابعت: كما هزت انفجارات مدوية شرقي العاصمة، جراء ثلاث غارات نفذها طيران التحالف على منطقة الحفا، مستهدفا معسكرات للجيش سبق أن قصفها عشرات المرات”.

المصادر المحلية، أفادت بأن سلسلة غارات التحالف، شملت ايضا جنوبي العاصمة، وقالت: “نفذ طيران التحالف غارتين على منطقة جربان بمديرية سنحان، محافظة صنعاء”.

وتأتي غارات طيران التحالف بقيادة السعودية، عقب هجمات مكثفة من الحوثيين بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على قواعد عسكرية ومطارات ومنشآت نفطية سعودية.

واستهدف الحوثيون الجمعة بست طائرات مسيرة مصفاة لتكرير النفط في العاصمة السعودية الرياض، كما استهدفوا مجددا قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط، ومطار ابها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى