أخبار اليمن

ورد الان .. مصدر حكومي يكشف اجندة زيارة رئيس الحكومة للرياض و”البشائر” المرتقبة (تفاصيل)

الاول برس – خاص:

 

كشف مصدر حكومي في الامانة العامة لرئاسة الوزراء، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجندة زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إلى العاصمة السعودية الرياض، التي بدأها مساء اليوم الاحد، والبشائر المرتقبة من الزيارة.

ووصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء اليوم، إلى العاصمة السعودية الرياض، في زيارة يجري خلالها عدد من اللقاءات مع المسؤولين في المملكة العربية السعودية، بشأن استكمال تنفيذ اتفاق الرياض والاوضاع الاقتصادية.

حسب وكالة سبأ، فإن “رئيس الوزراء سيطلع الرئيس هادي على التطورات ومستجدات استكمال تنفيذ اتفاق الرياض وتقييم ما تم انجازه، وما تبذله الحكومة لتحسين مستوى الخدمات والصعوبات القائمة امامها والمقترحات والدعم المطلوب لتجاوزها”.

موضحة أن “رئيس الوزراء سيلتقي خلال الزيارة التي يرافقه خلالها وزير المالية سالم بن بريك، عددا من المسؤولين السعوديين، لبحث إمكانية الدعم الاقتصادي للحكومة للايفاء بالتزاماتها الحتمية والضرورية خاصة في الخدمات الأساسية ووقف تدهور العملة الوطنية”.

وأفاد المصدر الحكومي في الامانة العامة لرئاسة الوزراء، بالعاصمة المؤقتة عدن، بأن “رئيس الوزراء سيبحث مع الجانب السعودي امكانية دعم الحكومة بمنحة لصرف رواتب الجيش والامن والموظفين، ومنحة وقود لانهاء ازمة المشتقتات النفطية ووديعة بنكية، لوقف تدهور سعر صرف الريال امام العملات الاجنبية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى