أخبار اليمن

شاهد .. “حراس” طارق يجرون تدريبا مشتركا مع قوات أجنبية واسرائيلية (صور صادمة)

الاول برس – متابعة خاصة:

أجرت قوات خفر سواحل البحر الاحمر التابعة لما يسمى “حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي بتمويل اماراتي، تدريبات مشتركة مع قوات اجنبية واسرائيلية، تدشينا للعلاقة بين جيش الكيان الاسرائيلي والامارات.

ونشر ناشط على موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر” صورا للقاء جمع قائد خفر سواحل طارق عفاش، مع قوات اجنبية، قال أنها قوات خفر سواحل المالديف، وان اللقاء على هامش تدريب مشترك لقوات خفر السواحل.

الناشط باسم “خولأن ” قال في تغريدة: “مدير عام خفر السواحل قطاع #البحر_الأحمر عقيد بحري عبد الجبار الزحزوح يلتقي على هامش التدريب المشترك لقوات خفر السواحل المالديفية نظيره المالديفي وعدداً من ممثلي الدول”.

مضيفا: إن مدير خفر السواحل قطاع #البحر_الأحمر عقيد بحري عبد الجبار الزحزوح، الذي لا يتبع الشرعية أو وزارة الدفاع، ويتبع قوات طارق عفاش والامارات، “ناقش مع ممثلي الدول المشاركين في التدريب أوجه التعاون المشترك”.

ويتزامن “التدريب المشترك لقوات خفر السواحل” مع اعلان رئيس هيئة الاركان لجيش الاحتلال الاسرائيلي على قنوات الكيان الرسمية، انه “صار هناك تواجد لغواصاتنا في باب المندب ومياه البحر الاحمر وقوات في قاعدة بجزيرة سقطرى”.

يشار إلى أن طارق عفاش سبق أن اعلن تأييده التطبيع الاماراتي مع الكيان الاسرائيلي واعتبره “خطوة حكيمة وشجاعة لاحلال السلام في العالم”. داعيا قيادات دول المنطقة لأن تخذو حذوه، ومتهما فصائل المقاومة الفلسطينية بأنها “متطرفة ارهابية”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى