أخبار اليمن

عائلة عدنية تناشد “الانتقالي” اطلاق سراح شابين سجنهما نافذ للبسط على ارضهم 

الاول برس – متابعة خاصة:

طالبت عائلة شابين جرى اعتقالهما من مليشيا ما يسمى “الدعم والاسناد” التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بأوامر من أحد المتنفذين؛ قيادة المليشيا والانتقالي، بإطلاق سراح نجليها.

وناشدت اسرة عثمان سالم الزبيري، قائد “ألوية الدعم والاسناد” في عدن محسن الوالي “التدخل للافراج عن ابنائها محمود وفخري المعتقلين دون ذنب وبأوامر متنفذ باسط على ارضيتهم”.

مناشدة اسرة الزبيري، قالت: يتواجد ابننا فخري عثمان سالم الزبيري بسجن اللواء الرابع (سجن ابو اليمامة) بدون امر من النيابة او بلاغ للعمليات سوى بأوامر من متنفذ بسط على ارضيتنا واعتقل ابنائنا”.

مضيفة: “رفضوا يطلقوا سراح فخري لأنه مختطف منذ فجر الجمعة وليس معتقلا بأوامر من العمليات. وندعو الوالي لإطلاق سراح ابننا محمود عثمان، المخفي منذ اسبوعين ولا نعلم عنه أي شيء”.

وتابعت:” جرى اعتقال ابنائنا بأوامر من المتنفذ الذي قال بأنه سيخفيهم لمدة عام اذا لم نتنازل عن ارضيتنا التي وجه مدير امن عدن باحالتها للقضاء الا ان المتنفذ استخدم سلطته وقام باعتقال ابنائنا”.

يشار إلى أن عدن وعدد من مدن جنوب البلاد، الخاضعة لسيطرة مليشيات “الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات، تعاني انفلاتا امنيا تصاعدت معه الاعتداءات والاختطافات والتفجيرات والاغتيالات.

زر الذهاب إلى الأعلى