أخبار اليمن

ورد للتو .. مسؤول يمني بارز جرى تعيينه بقرار جمهوري ووافاه الاجل اليوم (اسم+صورة)

الاول برس – متابعة خاصة:

خطف الموت مسؤولا يمنيا بارزا، جرى تعيينه بقرار جمهوري، ووافاه الأجل الجمعة، إثر تدهور حالته الصحية جراء مضاعفات إصابته بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأعلن رسميا، الجمعة، عن وفاة رئيس نيابة استئناف محافظة تعز القاضي عبد الواحد المخلافي، المعين بقرار جمهوري، إثر تدهور حالته بفعل مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

جاء ذلك في بيان صادر عن مجلس القضاء الأعلى، الجمعة، نعى وفاة القاضي الراحل عبدالواحد المخلافي. معددا مناقبه ومشيدا باسهاماته خلال مشوار عمله الحافل في السلك القضائي.

وأكد البيان أن الراحل “أحد الكوادر المشهود لها بالكفاءة والنزاهة سواء من خلال العمل الميداني أو القيادي”. لافتاً إلى “سجله المهني الزاخر بالعطاء والتميز اثناء رئاسته لنيابة استئناف محافظة تعز”.

بيان مجلس القضاء، قال: إن السلطة القضائية فقدت برحيله احد كوادها وعلم من اعلامها الذين كان لهم شرف الإرتقاء بمنظومة القضاء وتطويرها”. معبراً عن “بالغ الحزن والأسى برحيل فقيد الوطن”.

وأعرب المجلس، عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لافراد اسرته واعضاء ومنتسبي السلطة القضائية بهذا المصاب الجلل. سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى