الرئيسية / أخبار اليمن / ورد الان .. مليشيا “حزام” الانتقالي في لحج تجتاح مدينة عدن في سابقة اولى لهذا السبب (صور)

ورد الان .. مليشيا “حزام” الانتقالي في لحج تجتاح مدينة عدن في سابقة اولى لهذا السبب (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

سجلت مليشيا حزام “الانتقالي الجنوبي” في محافظة لحج، سابقة اولى من نوعها، واجتاحت مدينة عدن بزعم ضبط مطلوب امني، ما جسد حالة الفوضى العارمة التي احدثها الانتقالي المدعوم اماراتيا.

وأفادت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن، بأن ” مليشيا حزام لحج التابعة للانتقالي اقتحمت مدينة عدن وداهمت منزلا في مديرية المنصورة ولم تجد المستهدف بالاعتقال فاختطفت طفلا”.

الناشط احمد ماهر، قال في منشور على حائطه بموقع “فيس بوك” بعد منتصف ليل الخميس: “تم مداهمة منزل الاخ صالح وديع، احد ابناء المنصورة، من قبل قوات الحزام الامني لمحافظة لحج قبل قليل”.

مضيفا: “لم يجدوا صالح فتم أخذ اخوه الصغير ويدعى ” يونس” وعمره 12 عاما!. ارسلي لي احد الاخوة بالخاص وقال ما رأيك اخي احمد بالذي حصل معنا ان يداهم منزلنا بالفجر قوات تتبع محافظة لحج وتأخذ اخي الصغير؟”.

وتابع: “قلت لها نحن بزمن المليشيات. ولكن نرفع الشكوى للأخ محافظ عدن احمد حامد لملس واللواء مطهر الشعيبي”. مردفا: أوقفوا الفوضى والظلم الذي بعدن. اقتحام المنازل واخذ الأطفال وارعاب النساء بدون وجه حق أو توجيهات رسمية من الجهات القضائية المختصة أمر مرفوض”.

متسائلا: “ما دخل قوات من لحج باقتحام منازل في عدن؟ أين إدارة أمن عدن؟ ما ذنب هذا الطفل ان يسجن بدون تهمة؟”. وأضاف: “يكفي ظلم لأبناء عدن. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

ومن جانبه علق القيادي في “المقاومة الجنوبية” عادل الحسني، قائلا: “المدعو صالح السيد اليافعي، أحد قادة مليشيات الانتقالي الاماراتي، يداهم اسرة في المنصورة ويخطف هذا الولد”.

مضيفا في منشور على حائطه في موقع “فيس بوك” فجر اليوم الخميس: “يونس وديع، من ابناء عدن، مديرية المنصورة عمره 12 عاما”. وأردف متحسرا على الواقع: “الجنوب المكذوب يا عاراه عليكم”.

وتعاني العاصمة المؤقتة عدن، ومدن جنوب اليمن، الخاضعة لسيطرة مليشيات “الانتقالي الجنوبي” من انفلات امني واداري واسعين، تصاعدت معهما الاعتداءات والاختطافات وجرائم التفجيرات والاغتيالات.

 

 

شاهد أيضاً

ورد الان .. قائمة محطات بيع الوقود في العاصمة صنعاء اليوم وشروط التعبئة والاسعار الجديدة (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:   اصدرت شركة النفط اليمنية الخاضعة لسلطة الحوثيين في العاصمة …