أخبار اليمن

ورد الان .. مقتل واصابة جنود بهجوم لحراس طارق على اللواء 35 مدرع وافشال مخطط لتفجير الوضع في سامع (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

قتل جندي واصيب اخرون بهجوم غادر نفذته قوات تابعة لما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي بتمويل اماراتي، على اللواء 35 مدرع التابع للجيش الوطني في محور تعز.

وأكدت مصادر عسكرية في تعز، أن “مجاميع مسلحة تابعة لطارق عفاش باغتت نقطة تابعة للواء 35 مدرع بهجوم غادر لم تتمكن معه من المقاومة، وقتلت الجندي نوفل اليوسفي واصابت اخرين، ولاذت بالفرار باتجاه سامع”.

المصادر اوضحت أن “الهجوم الغادر لمسلحي طارق سعى لإلصاق الاتهام بأهالي مديرية سامع ودفع اللواء 35 مدرع إلى تتبع اثر منفذي الهجوم بحملة على مديرية سامع التي تنتشر فيها مجاميع مسلحة تابعة للحوثيين”.

ونوهت بأن “طارق اراد من وراء هذا الهجوم الغادر أن يتمكن من افتعال الاقتتال وتغذية الصراع، واعطاء الحوثيين ذريعة لنقض اتفاق السلم والهدنة بينهم وبين اهالي مديرية سامع، ليتمكن طارق من مهاجمة الحجرية من اعلى قممها”.

يشار إلى أن عددا من النقاط التابعة للواء35 مدرع أصبحت مصدر دخل لعدد من قيادات اللواء الموالية للامارات من خلال تهريب المشتقات النفطية والاسلحة إلى مناطق الحوثين، والاثار لطارق عفاش في المخا”. حسب المصادر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى