أخبار اليمن

ارتفاع عدد ضحايا مجزرة شارع الوحدة بغزة والصحة الفلسطينية تعلن محصلة مروعة للعدوان حتى الان (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

ارتفع عدد ضحايا مجزرة قصف طيران الاحتلال الاسرائيلي مبنى سكني في شارع الوحدة وسط مدينة غزة، إلى 42 شهيدا وعشرات الجرحى. فيما اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية محصلة مروعة للعدوان الاسرائيلي حتى الان.

وقالت وزارة الصحة في غزة إن “عدد ضحايا استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي مبنى سكني في شارع الوحدة وسط مدينة غزة ليلة أمس، ارتفع الى 42 شهيدا، وعشرات الجرحى بإصابات مختلفة، يتلقون العلاج بالمستشفيات”.

مضيفة في أحدث احصائية حتى الساعة: إن من بين الشهداء 16 سيدة و10 اطفال، بالاضافة الى 50 اصابة بجراح مختلفة معظمهم من الاطفال والسيدات. وجرى حتى الان تشييع 21 شهيدا من ضحايا المجرزة الاجرامية”.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن “طواقم الاسعاف والدفاع المدني لا تزال تقوم بأعمال البحث عن مفقودين تحت الركام حتى اللحظة”. فيما أكد وكيل الوزارة يوسف ابو الريش “تعمد الاحتلال الاسرائيلي قطع الطرق المؤدية للمستشفيات”.

الوكيل ابو الريش قال في تصريح صحافي: إن “الاحتلال الاسرائيلي يتعمد استهداف وقطع الطرق المؤدية إلى مجمع الشفاء الطبي ومختلف المستشفيات وحرمان المرضى والجرحى من الوصول إلى الخدمات الصحية”.

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، مجزرة جديدة بشعة في شارع الوحدة، بشنه سلسلة غارات في وقت واحد على شوارع ومفترقات رئيسية وبيوت في شارع الوحدة بحي الرمال غربي مدينة غزة.

وأعلنت وزراة الصحة الفلسطينية ارتفاع “حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي في فلسطين إلى 202، بينهم 181 في غزة، و21 في الضفة الغربية، إضافة 5588 جريحا” حتى مساء يوم الاحد، السابع للعدوان الاسرائيلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى