أخبار اليمن

ورد الان .. سلطان عمان هيثم بن طارق يبعث رسالة عاجلة للرئيس هادي هذا مضمونها الهام في هذا التوقيت

الاول برس – متابعة خاصة:

بعث سلطان عمان هيثم بن طارق برسالة عاجلة إلى رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، تكتسب اهمية بالغة في هذا التوقيت الحرج الذي تمر به اليمن، جراء تداعيات الحرب المتواصلة منذ ست سنوات ونيف.

وأعلنت وزارة الخارجية العمانية، ليل الجمعة، أن السلطان هيثم بن طارق، بعث برقية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، يهنئه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ31 للجمهورية اليمنية 22 مايو، واعادة توحيد شطري اليمن.

وكالة الانباء العمانية نقلت عن وزارة الخارجية العمانية قولها إن “السلطان هيثم بن طارق بعث برقية تهنئة إلى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني للوحدة اليمنية الواحد والثلاثين”.

وأضافت: “قال سلطان عمان في برقية التهنئة “يطيب لي أن أبعث إليكم بالتمنيات الصادقة بمناسبة العيد الوطني وأنتم بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد سائلا الله تعالى أن يحقق للشعب اليمني الشقيق كل ما يصبو إليه من آمال وتطلعات”.

يشار إلى أن الحرب المتواصلة في اليمن شجعت دعاة انفصال اليمن، على تأسيس ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” وتشكيلات عسكرية تابعة له، بدعم مالي وسياسي وعسكري من الامارات، لفرض انفصال جنوب اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى