أخبار اليمن

ورد للتو .. مكتب الشيخ صادق ينفي الشائعات ويوضح حقيقة اسباب الاعتذار عن استقبال المهنئين بالعيد

الاول برس – متابعة خاصة:

أوضح مكتب الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر، حقيقة الاسباب التي حالت دون استقباله المهنئين بالعيد ودعته إلى الاعتذار عن استقبال المهنئين، هذا العيد، نافيا جميع المزاعم والشائعات المتداولة بهذا الشأن.

ونشرت الصفحة الرسمية للشيخ صادق بن عبدالله الاحمر، تهنئته للشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى القدير أن يعيده علينا وعلى بلادنا وأمتنا بالأمن والاستقرار.

منوهة بحقيقة اسباب اعتذار الشيخ صادق عن استقبال المهنئين بعيد الفطر، هذا العام. بنقلها على لسانه قوله: “وحرصاً على الجميع من تفشي وباء كورونا نعتذر عن استقبال المهنئين بمناسبة العيد”.

مضيفا: “آملين الاكتفاء بالتهنئة عبر التلفون وغيره من وسائل التواصل، شاكرين ومقدرين للجميع تفهمهم. كما نسأل الله عز وجل أن يدفع البلاء ويرفع الوباء ويصرفه عنا وعن بلادنا وسائر أرجاء المعمورة إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير”.

يشار إلى أن الشيخ صادق الاحمر وشقيقه حمير الاحمر، يقيمان في العاصمة صنعاء، ولم يغادرا اليمن، بعد الانقلاب الحوثي واندلاع الحرب المتواصلة منذ ست سنوات بين الحوثيين والتحالف العربي بقيادة السعودية وقوات الجيش الوطني التابع للشرعية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى