أخبار اليمن

ورد الان .. تفاصيل جديدة ومثيرة عن الشاب اليمني المتحول جنسيا “أدهم/ مي” وكيفي نصب على النساء (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

كشفت مصادر يمنية مقيمة في ماليزيا، تفاصيل جديدة ومثيرة عن شاب يمني يدعى ادهم فيصل عبدالعزيز، متحول جنسيا إلى انثى بصفة طبيبة، وعمليات النصب التي قام بها على النساء، وجنى منها مبالغ مالية كبيرة.

وأفادت المصادر أن الشاب ادهم قام بعمليات نصب خطيرة على اليمنيين المقيمين في ماليزيا، وعقب تحوله إلى انثى امتهن مهنة الطب ومعالجة النساء اليمنيات في شقته الخاصة بماليزيا، ونهبن اموالا طائلة.

مؤكدة أن “الشاب ادهم عبدالعزيز قام بأغرب عملية نصب واحتيال على أحد اليمنيين وبأكثر من مئة ألف دولار بعد أن عاش معه قصة حب وهيام على أمل الزواج به، بوصفه انثى جميلة ووحيدة وتبحث عن رجل”.

وأشارت إلى أنها العملية الثانية التي ينصب فيها ادهم ويحتال على الراجل بهذه الطريقة، “وسبق هذا الرجل الضحية الذي نهبه مائة الف دولار، أحد المغتربين اليمنيين في مصر ونصب عليه المبلغ نفسه تقريباً”.

موضحة أن “أدهم عبدالعزيز بعد تحوله جنسيا من رجل إلى امرأة، نشط على وسائل ووسائط التواصل الاجتماعي باسم مي العيني. ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين اوساط اليمنيين”.

يشار إلى أنه تروج على وسائل التواصل الاجتماعي حسابات مزورة لرجال باسماء فتيات والعكس لدوافع اقامة علاقات الكترونية تذهب باتجاه تبادل احاديث الغرام وفي اقصى الاحوال الصور وتحويلات شحن رصيد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى