أخبار اليمن

شاهد .. مليشيا “الانتقالي” تقتحم مصلحة الجوازات بعدن وتقوم بهذه الاجراءات المثيرة للسخرية (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

اقتحمت مليشيا ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات، مصلحة الهجرة والجوازات في العاصمة المؤقتة عدن، وشرعت في رفع علم الانفصال على المبنى، واتخاذ اجراءات اثارت سخرية واسعة.

وكشفت مصادر في مصلحة الهجرة والجوازات في العاصمة المؤقتة عدن، أن “مليشيا تابعة للانتقالي الجنوبي قامت بوضع الطلاء على شعار الجمهورية اليمنية (النسر الجمهوري) وعلى إسم الجمهورية اليمنية”.

المصادر أوضحت أن “مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات، رفعت علم التشطير (الانفصال) في بوابة مبنى مصلحة الهجرة والجوازات بمدينة عدن، ووضعت طقما مسلحا مازال متمترسا في البوابة”.

واعتبرت المصادر “هذه الاعمال التي قامت بها مليشيا الانتقالي غباء فاضحا لأن مئات الآلاف من الجوازات وبطاقات الهوية الشخصية تُطبع يوميا عليها شعار واسم الجمهورية اليمنية، لجميع اليمنيين بما فيهم المليشيا”.

منوهة بأن “جميع المعاملات الرسمية تصدر باسم الجمهورية اليمنية، باعتبارها دولة ذات سيادة معترف بها دوليا، وكل فرد من اتباع الانتقالي يدعو لانفصال جنوب اليمن، قد تجد نسر وعلم الجمهورية اليمنية في جيبه”.

ووصفت المصادر “مثل هذه الاجراءات الصادرة عن مليشيا الانتقالي بالغباء وأنها تدعو للسخرية”. مطالبة “المجلس الانتقالي” بأن “يلتزم اتفاق الرياض ويساعد الحكومة المشتركة لخدمة المواطنين لا اعاقتها بمثل هذه الممارسات”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى