ورد الان .. مليشيا الحوثي تطلق صاروخين بالستيين على مارب استهدافا معسكرا ومقرا لقيادة الجيش (محصلة اولية)

الاول برس – متابعة خاصة:

عادوت مليشيا الحوثي الانقلابية استهداف مارب بصواريخها الباليستية، وأطلقت صاروخين باليستيين على مدينة مارب، استهدفا معسكرا ومقرا لقيادة الجيش الوطني. حسب ما أفادت مصادر محلية في المدينة.

وأعلن المتحدث العسكري لمليشيا الحوثي، يحيى سريع، قبل ساعة من الان، بيانا اكد فيه إطلاق جماعته صاروخين على مدينة مارب، قال إنهما “استهدفا معسكر صحن الجن والمنطقة العسكرية الثالثة”.

مضيفا في بيان مقتضب على حسابه بموقع التدوير المصغر “تويتر” ليل الثلاثاء: إن القوة الصاروخية التابعة لهم “تمكنت من استهداف معسكر صحن الجن ومعسكر المنطقة العسكرية الثالثة، الثلاثاء”.

وتابع: إن الهجوم “تم بصاروخين باليستيين من طراز بدر ١”. زاعما إن “الإصابة كانت دقيقة”. ومدعيا إن “الضربة أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من مقاتلي التحالف بينهم قيادات” حسب قوله.

في المقابل، لم نستطع التحقق من مزاعم الحوثيين بمحصلة القصف الصاروخي، لكن مصادر عسكرية كانت اكدت بوقت سابق “سحب التحالف بطاريات منظومة باتريوت الدفاعية الجوية من مارب”.

يشار إلى أن مارب تشهد منذ اشهر معارك عنيفة، يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، في مواجهة تصعيد الحوثيين هجماتهم الكثيفة وزحوفاتهم الانتحارية باتجاه مدينة مارب.

تابعونا الآن على :