أخبار اليمن

شاهد .. شكوى كيدية ضد مدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي بدفع من “الانتقالي” تثير السخرية (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:

دفع ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات اهالي مديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن، إلى رفع شكوى كيدية ضد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، عبدالله العليمي، بدعوى معاناتهم من الازعاج.

وجاء في عريضة شكوى باسم أهالي حي جمال بمديرية خور مكسر، للجهات ذات الاختصاص طلب “إيقاف عمل البناء في اوقات متأخرة من الليل، في المباني التي تُشيد من قبل مدير مكتب رئيس الجمهورية عبدالله العليمي”.

زاعمين أن “أعمال البناء والتشيد للمباني التابعة لمدير مكتب رئيس الجمهورية، سببت ازعاجا للسكينة العامة للمواطنين في الحي وتسببت أيضا في عجز بالتيار الكهربائي للحي وأدت لسقوط كيبلات الضغط العالي نتيجة زيادة الأحمال”.

ولم تكتف الشكوى الكيدية بهذا القدر من كيل الاتهامات المغرضة وسرد وقائع غير المنطقية، بل تابعت تشكو “الضرر بالحي وبالمديرية بشكل عام جراء السحب الحاصل للمياه لتلك المباني ما ادى الى تلوث بيئي”. حد زعمها.

يشار إلى أن “الانتقالي الجنوبي” يسعى منذ اشهر لاستفزاز الشرعية اليمنية، بهدف تفجير الوضع عسكريا، ونسف اتفاق الرياض، للتنصل من تنفيذ التزاماته بالملحقين الامني والعسكري للاتفاق، وفرض ما يسميه “الادارة الذاتية للجنوب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى