أخبار اليمن

ورد الان .. “زلة لسان” صادمة لمذيع بقناة العربية” تفجر ضجة كبيرة وتثير جدلا واسعا في السعودية واليمن (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

فجر تعليق لمذيع في قناة “العربية” السعودية، اُعتبر “زلة لسان” ضجة كبيرة وأثار جدلا واسعا بين اوساط السياسيين والناشطين السعوديين واليمنيين على حد سواء، جراء تضمن تعليق المذيع اشادة بمليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال المذيع بقناة العربية، عادل اليافعي، في التعليق على تدهور الاوضاع وتردي الخدمات في عدن والمحافظات المحررة: إن “الحوثيين نجحوا في إدارة مؤسسات الدولة في صنعاء , فيما فشل الانتقالي والشرعية في عدن”.

مضيفا إن : “جماعة الحوثي حينما سيطرت على صنعاء لم تلجأ إلى تسريح طاقم الدولة الاداري وابقت عليه في حين اديرت عدن عقب حرب 2015 عبر ادارة عسكرية وامنية ودونما خبرة” حسب تعبيره.

وتابع اليافعي في منشور له بمواقع التواصل قائلا: “إن الحوثيين سيطروا على صنعاء وأبقوا على كوادر الدولة مدنيين وعسكريين وراقبوهم وحاسبوهم بشدة حتى كسروا ناموسهم وارعبوهم وانتهت الفوضى والفساد”.

مردفا بنبرة حسرة وأسى: ” نحن سيطرنا على عدن وقمنا نديرها عسكريا وامنيا بدون خبرة ولا تأهيل ولا كلفنا رجال الدولة من ابنائنا ان يديروها ونكون مراقبين عليهم ولذا هذا حالنا فلا تستغربوا”. حد وصفه.

واختتم الاعلامي اليمني البارز في قناة “العربية” السعودية، منشوره بإنكار صفة الجهل والتخلف عن مليشيا الحوثي، قائلا: ” من يقول ان الحوثة جهلة متخلفين اغبياء عليه مراجعة نفسه وزيارة صنعاء ..انتهى” .

 

زر الذهاب إلى الأعلى