أخبار اليمن

في حوار على الهواء.. شاهد رد رئيس الحكومة على مذيعة تعمدت الاساءة للشرعية بسخرية سافرة (فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

تعمدت مذيعة عربية على قناة “فرانس 24” الاساءة للشرعة اليمنية ممثلة بالرئيس هادي والحكومة اليمنية، بسخرية سافرة، خلال حوار اجرته على الهواء مباشرة مع رئيس الوزارء الدكتور معين عبدالملك؛ ما أثار موجة استياء واسعة.

وعمدت المذيعة ميرنا الجمال، مقدمة برنامج “حوار” على قناة “فرانس24″، إلى السخرية من رئيس الجمهورية والحكومة اليمنية، بتوجيهها سؤالا لرئيس الحكومة معين عبدالملك: إلى متى ستحكمون عن بُعد وستعودون إلى اليمن؟”

لكن رئيس الوزراء كان حازما ووجه لها ردا مفحما بقوله: “لا يوجد حكم عن بعد!”. وعندها عادت المذيعة لتجديد تعمد الاساءة بقولها ضاحكة: “أنتم من الأوائل في الحكم عن بُعد حتى قبل جائحة كورونا(كوفيد-19)”.

ومن جانبه، رد رئيس الوزراء معين عبدالملك بهدوء: “هناك مبالغة في طرح هذا الموضوع. جميع الوزراء في الداخل سواء في عدن أو بعض المحافظات!”. لكن المذيعة عادت لتؤكد هدفها بسؤال: “لكن الرئيس موجود في الرياض”.

في المقابل، رد رئيس الوزراء: “الرئيس له وضع خاص!”. ولم تقتنع المذيعة ميرنا الجمال، ومضت في تأكيد غاية الاساءة، بقولها ضاحكة: “وحضرتك كمان”. ليأتيها الرد المفحم من جانب رئيس مجلس الوزراء د.معين.

الدكتور معين عبدالملك، برر تواجده في العاصمة السعودية الرياض، منذ قرابة شهر، بقوله: “نعم ، حاليا اتواجد في الرياض لأن هناك نقاش بشأن استكمال اتفاق الرياض وهناك بعض الامور والترتيبات يجري بحثها”.

وأمام هذه الردود المفحمة والهادئة، لم تملك مذيعة قناة “فرانس24” عدا توجيه اخر اساءاتها بسؤالها: “لا يوجد أي اعتراض من الامارات أو السعودية لعودتكم؟”. فأجاب رئيس مجلس الوزراء بهدوء: “لا”. نافيا هذه الشائعات.

يشار إلى أن تعمد مذيعة قناة “فرانس24” الاساءة للشرعية اليمنية، ممثلة بالرئيس هادي ورئيس الحكومة، أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بين من سخر مما آلت اليه الاوضاع، ومن عبر عن غضبه.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى