أخبار اليمن

شاهد .. أول رد رسمي لمليشيا الحوثي على سلطان السامعي وكشفه شراء لص فلتين بملايين الدولارات بصنعاء

الاول برس – متابعة خاصة:

سجلت مليشيا الحوثي الانقلابية اول رد رسمي على ما كشفه عضو ما يسمى “المجلس السياسي الاعلى” لسلطة الحوثيين في العاصمة صنعاء، عن شراء لص فلتين في العاصمة صنعاء بملايين الدولارات.

جاء ذلك في رد عضو “المجلس الاعلى” نفسه التابع للحوثيين، القيادي البارز محمد علي الحوثي، الخميس، على نشر زميله في المجلس سلطان السامعي اتهاما للص لم يسمه بشراء فلتين بملايين الدولارات .

وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر ” تويتر “ الخميس: إن “التعميم بالفساد يوهم ويشكك وان التخصيص باسم الفاسد – لمن يملك أدلة تدين المتهم – يجب كشفه للرأي العام كأقل عقوبة”.

مضيفا: “نحن عون ضد أي شخص ثبت فساده إلى جانب الأجهزة المعنية” حد تعبيره. ملقيا الكرة في ملعب السامعي، الذي يعمد بين الحين والاخر لاصدار تصريحات تهاجم الحوثيين قبل ان يجري تسوية الخلاف معه.

وكان الشيخ سلطان السامعي، القيادي في المؤتمر الشعبي العام، وعضو “المجلس السياسي الأعلى” للحوثيين، قال: إن “لصا من اللصوص الجدد اشترى فلتين ‎بستة مليون ومئتين الف “دولار “وعامل نفسه ضد الفساد”.

وتساءل السامعي في تغريدته على حسابه الرسمي بموقع التدوين العالمي المصغر “تويتر” الاربعاء، قائلا: “من فين لأبوه هذا المبلغ الخيالي بعد أن كان حافي القدمين”. حد وصفه في تعريض بالحوثيين وسلطتهم.

من جانبه، حذر المحامي امين حجر السامعي، من التباطؤ، قائلا: “هل يعلم الاخ الفريق سلطان السامعي، بانه في حال عدم مسارعته بتقديم بلاغ إلى الجهة المختصة، عن جريمة الفساد الذي يعلمها ونشر عنها بتغريدته”.

وأضاف في تغريدته على موقع “تويتر”، الخميس: إن تباطؤ السامعي في الابلاغ رسميا “فانه سيتعرض للمسائلة عن جريمة الفساد المنصوص عليها بنصوص المواد ٣٠ ، ٤١ ٤٤/ب من القانون رقم ٣٩ لسنة٢٠٠٦ بشأن مكافحة الفساد”.

 

https://twitter.com/Al_samie_60/status/1417916732908478467

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى