أخبار اليمن

ورد الان .. الرئيس ونائبه ينعيان قائدا عسكريا بطلا التحق بأربعة من اولاده الشهداء بمعارك مارب (الاسم+صورة)

الاول برس- متابعة خاصة:

نعى الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، قائدا عسكريا بطلا، ارتقى شهيدا في معارك محافظة مارب، ليلحق بأربعة من أولاده استشهدوا في معارك الدفاع عن الجمهورية والشرعية ومارب.

وعبر الرئيس هادي ونائبه، في برقيتي نعي قائد اللواء الثاني حماية طرق العميد عبدالواحد دوكر الحداد، عن حزنهما البالغ لاستشهاد القائد البطل الفذ، معبرين عن تعازيهما لأسرة الشهيد العميد دوكر، وابنائه وذويه ورفاقه.

يأتي هذا عقب يوم على ارتقاء العميد عبدالواحد دوكر، شهيدا، وهو يقارع عناصر تخريبية تسعى لزعزعة صمود الجبهة الداخلية في مارب، حاولت استحداث مواقع لها في منطقة العرقين بالقرب من الخط الدولي شمالي محافظة مارب.

وكانت مصادر عسكرية أكدت أن “استشهاد قائد عسكري بهذا الحجم يؤكد وجود معركة كبيرة تخوضها سلطات مأرب مع المخربين داخل المحافظة”. في اشارة إلى مشايخ الرئيس السابق علي عفاش وعناصر المؤتمر الشعبي جناح الامارات.

يشار إلى أن قائد اللواء الثاني حماية طرق العميد عبدالواحد دوكر الحداد، يعد من ابرز قيادات الجيش الوطني المرابطة في المعارك مع مليشيا الحوثي، وقدم أربعة من أبنائه سبقوه شهداء في معارك الدفاع عن الجمهورية والشرعية في مأرب.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى