أخبار اليمن

لطفك يا الله .. أب يرتكب جريمة بشعة وغير مسبوقة تهز العاصمة بحق طفله وطفلته دون العاشرة

الاول برس- متابعة خاصة:

ارتكب اب جريمة مروعة وغير مسبوقة، هزت العاصمة وروعت ساكنيها، لبشاعتها وتجرد الاب من جميع مشاعر الابوة والانسانية لدى اقترافها بحق طفله وطفلته اللذين لم يتجاوزا عمر التاسعة.

ونقلت وسائل اعلام محلية، منتصف ليل الجمعة، عن أحد أهالي العاصمة المؤقتة عدن، شهادته على ملابسات القاء القبض على اب في احد احياء عدن، أقدم على جريمة اغتصاب ابنه وابنته.

أفاد المواطن صالح الدوبحي بأنه “خلال تواجدي في داخل شرطة كريتر لغرض إنجاز بعض المتابعات، كانت أصوات الجميع عالية وجل كلامهم عن الأب الذي تجرد من مشاعر الأبوبة والإنسانية”.

مضيفا حسب موقع “كريتر سكاي”: إن هذا الاب “تحول ببساطة من مجرد أب يحمي عرضه إلى وحش بشري يستحل عرضه، حيث قام باغتصاب ابنته ذات ٨ أعوام و وأبنه ذي ٥ أعوام” !!!!

وتابع الدوبحي في افادته: “وكان الأب في حديثه قد أتهم شخصا يسكن بالجوار منهم بالحادثه إلا أن الشرطة أحضرت المتهم الذي أنكر القضية قولا وفعلا وطالب بسؤال الأبناء عن الفاعل …”

واختتم حديثه: “وهنا كانت الصدمة بعد أحضار الأبناء من قبل الشرطة تم اعتراف الأطفال ببراءة بهذه الجريمة البشعة التي اقترفها في حقهم والدهم، بعدما تجرد من كل معاني الأبوة والانسانية”.

يشار إلى أن جرائم بشعة وغير مسبوقة تأبها النفس الانسانية السوية، انتشرت على نحو لافت، في البلاد، لأسباب يعزوها مراقبون إلى “التداعيات النفسية للحرب وانتشار حبوب الهلوسة والمخدرات”.

زر الذهاب إلى الأعلى