أخبار اليمن

ورد الان .. اشتباكات عنيفة في جولة انيس بمدينة المخا توقع قتلى وجرحى (محصلة اولية+صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

اندلعت اشتباكات عنيفة في مدينة المخا، الخاضعة لسيطرة قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش بتمويل اماراتي في مدن الساحل الغربي المحررة، موقعة قتلى وجرحى، بينهم شيخ قبلي بارز ونجله.

وهاجمت قوات الامن التابعة لطارق عفاش، قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في مدن الساحل الغربي المحررة، شيخا قبليا في المخا واصابته باعيرة نارية فيما قتلت نجله، بعد عام على اختطافها لكليهما.

مصادر امنية ومحلية متطابقة في المخا، أفادت بأن “اشتباكات اندلعت مساء الخميس، بين مسلحين يتبعون طارق عفاش حاولوا البسط على قطعة ارض يملكها الشيخ خالد العزيبي” احد وجهاء مدينة المخا.

موضحة ان “الاشتباكات التي اندلعت في جولة انيس بمدينة المخا، اسفرت عن مقتل أحد أفراد الأمن المركزي التابعة لطارق وإصابة ثلاثة آخرين منهم، وإصابة خالد العزيبي ومقتل نجله، بنيران قوات طارق”.

وسبق لقوات طارق منتصف العام الماضي، اختطاف الشيخ خالد العزيبي ونجله من وسط سوق المخا، على خلفية انتقاداته ممارسات قوات طارق التعسفية بحق المواطنين ونهب ممتلكاتهم واراضيهم واجبارهم على بيعها بابخس الاثمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى