أخبار اليمن

ورد الان .. مجزرة بشعة ومروعة في محافظة اب بفعل أتفه سبب قد يخطر على بال بشر (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

شهدت محافظة اب مجزرة بشعة ومروعة، موقعة عددا من القتلى والجرحى، جراء اندلاع اشتباكات مسلحة لسبب تافه لا يستدعي مجرد الاشتباك بالايدي. حسب تأكيد مواطنين وناشطين.

وأفادت مصادر محلية في مديرية الشعر محافظة اب أن “شخصين لقيا مصرعهما وأصيب نحو أربعة أخرين، الجمعة؛ اثر خلاف أسري، في إحدى قرى المديرية ولسبب تافه لا يستحق الخلاف”.

موضحة أن “خلافًا نشب بين عدد من الأشخاص ينتمون لأسرة واحدة في قرية بيت الكبش بمديرية الشعر، تطور إلى اشتباكات بالسلاح، ما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة نحو أربعة أخرين”.

وذكرت المصادر المحلية في مديرية الشعر محافظة اب أن “أساس الخلاف يرجع إلى نزاع الطرفين على إحدى الاشجار الكبيرة، وادعاء كل طرف ملكيتها، ما تسبب في اشتباكات مسلحة بينهم”.

وحسب المصادر، فقد “تم نقل الجرحى إلى إحدى المستشفيات بمدينة إب، وعددهم أربعة (أبّ وثلاثة من أبنائه)، وتم نقل جثتي القتيلين في الاشتباكات من اخوة الجرحى إلى ثلاجة الموتى”.

 

يشار إلى أن الاشجار الكبيرة من نوع الطلح تستخدم في بيع الحطب وتدر على مالكيها اموالا كما تدخل في تقسيم التركة التي يورثها الراحل لذويه لكن لم يسبق ان سقط قتلى جراء نزاع على شجرة.

زر الذهاب إلى الأعلى