شاهد .. جريمة مروعة تثير رعب اهالي العاصمة واسرة الضحية تفضل التكتم لهذه الاسباب القاهرة

الاول برس- متابعة خاصة:

شهدت العاصمة فاجعة مؤلمة هزت مشاعر المواطنين واثارت غضبهم وسخطهم، بجانب حالة الفزع والهلع، جراء تعرض طفل اثناء ذهابه إلى مدرسته لعملية اغتصاب من مهاجرين افارقة.

وأكدت مصادر محلية وحقوقية متطابقة أن “مجموعة من المهاجرين الأفارقة اعترضوا طريق طفل اثناء ذهابه لمدرسته الاساسية في حي الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن، واغتصبوه”.

الناشطة اليمنية تهاني الصراراي، أكدت الواقعة وقالت: إن إسرة الطفل ابلغتها بحادثة إغتصاب عدد من المهاجرين الأفارقة للطفل في حي الشيخ عثمان بمحيط جولة القاهرة” حسب “عدن الغد”.

مضيفة: إن “الطفل تم اعتراضه في زقاق صغير خلال ذهابه إلى موقع مدرسة يتلقى فيها تعليمه الأساسي. وتفاجئ الطفل بمجموعة من الافارقة يهاجمونه، ويعتدون عليه ويتناوبون على اغتصابه”.

وأوضحت الناشطة الحقوقية تهاني الصراري أن “إسرة الطفل رفضت إبلاغ أجهزة الامن عن واقعة تعرضه للاغتصاب أو النشر حول الحادثة لأسباب أسرية”. في اشارة إلى لافتقاد الثقة بأجهزة الامن.

يشار إلى أن عدن، كما باقي المدن الخاضعة لسيطرة مليشيا ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات، تعاني انفلاتا امنيا تصاعدت معه الاعتداءات وجرائم الاختطاف والقتل والنهب.

#ُ عدن، الشيخ عثمان، جريمة اغتصاب، مهاجرون افارقة، طفل، تهاني الصراري، انفلات امني، مليشيا الحزام، الانتقالي الجنوبي، تصاعد جرائم

اغتصاب طفل في عدن

تابعونا الآن على :