أخبار اليمن

ورد للتو .. كلمات تُغيب ثلاثة مواطنين بينهم كهل بعد ضربهم واختطافهم من منازلهم في الخوخة (اسماء)

الاول برس – متابعة خاصة:

غيبت كلمات اعتيادية مشروعة، في نقد الحال وتدهور المآل، ثلاثة مواطنين من أهالي الخوخة، بعد ضربهم امام اهلهم واختطافهم على متن طقم مسلح إلى غياهب المجهول.

وأفادت مصادر محلية في مدينة الخوخة، بمحافظة الحديدة، على الساحل الغربي، بأن “مسلحين على متن أطقم ومدرعات اقتحموا قرية المحشرة، واختطفوا ثلاثة مواطنين من سكانها”.

موضحة أن المسلحين الذين كانوا يستقلون اطقما وعربات مدرعة تابعة لقوات طارق، اطلقوا الرصاص على سكان قرية المحشرة، قرب مخيم الجابري، شمالي مدينة الخوخة”.

وذكرت المصادر أن “المسلحين اختطفوا كلا من: العاقل حسين عبده محمد جابر (60 عاماً)، يحيى حسين عبده جابر (27 عاماً)، وزيد احمد عبده محمد جابر (22 عاماً).

مشيرة، إلى أن “المسلحين التابعين لطارق عفاش، اعتدوا على المختطفين الثلاثة بأعقاب البنادق والركل قبل سحبهم إلى أحد الاطقم المسلحة واخذهم إلى وجهة غير معروفة بعد”.

وأكدت المصادر المحلية أن “طارق صالح يوجه عصاباته بعد تسليحها لإختطاف واخفاء المعارضين له ويزج بهم في السجون السرية التي انشأها بتمويل اماراتي في المخا”.

من جانبهم حمل نشاطون تهاميون، مسؤولية اختطاف المواطنين الثلاثة، لطارق عفاش، قائد ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في مدن الساحل الغربي المحررة.

وأتفقت منشورات الناشطين بأن “طارق عفاش، يقمع كل من ينتقد وصايته على تهامة وجيابات واتاوات قواته وانتقادات فساد سلطاته وتدهور الاوضاع وتردي الخدمات، بالاختطاف والتعذيب والقتل”.

يشار إلى أن قوات طارق عفاش، تسيطر مع تشكيلات اخرى تابعة للامارات، على مدن الساحل الغربي لليمن، وتفرض هيمنتها على سلطاتها المحلية ومكاتبها التنفيذية، لجني مصالح شخصية وخدمة اجندة اطماع الامارات في سواحل اليمن وموانئه.

زر الذهاب إلى الأعلى