أخبار اليمن

شاهد .. السفارة الامريكية في اليمن تغري الشباب والفتيات بإعلان يروج لتجارب مثيرة للجدل (وثيقة)

الاول برس – خاص:

خاطبت سفارة الولايات المتحدة الامريكية لدى اليمن، ملايين الشباب والشابات البالغين بإعلان مثير، يتحدث عن تمويل واشنطن برامج متاحة لخوض “تجارب عيش في منازل خاصة”، اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل.

جاء ذلك في اعلان نشرته السفارة الامريكية في اليمن على صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، يروج لما يسمى “البيوت الابراهيمية” ضمن مشروع تشجيع التطبيع مع الكيان الاسرائيلي وتصفية القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين.

ونشرت السفارة الأمريكية لدى اليمن، على موقعها الرسمي، تعريفًا عن نشاط جديد برعايتها، يهدف استقطاب الشباب البالغين من الجنسين، للعيش في منازل خاصة “من أجل التعارف على الأفكار والمعتقدات”، حسب تعبيرها.

السـفارة، قالت في منشورها الاعلاني: “البيوت الابراهيمية: حيث يمنح الشباب البالغين من مختلف الاديان زمالة للعيش في منزل مدعوم للايجار للسعي لمعرفة المزيد عن المعتقدات الدينية لبعضهم البعض اثناء ذهابهم الى حياتهم اليومية”.

واعتبر ناشطون، ترويج السـفارة الأمريكية، لمثل هذه “الأفكار الدخيلة على المجتمع، خطوة خطيرة تهدف ضرب قيمه وثوابته”. تزامنًا مع نشاطات مريبة لمئات المنظمات العاملة في البلاد، تكشف عن أهداف لا علاقة لها بالوضع الإنساني.

يشار إلى أن ترويج واشنطن لما يسمى “الديانات الابراهيمية” يتزامن مع انشاء الامارات ما سمته “المجمع الابراهيمي” في ابوظبي ضمن ترويجها للتطبيع مع الكيان الصهيوني باعتباره يدين بديانة ابراهيمية، نسبة لنبي الله ابراهيم الذي ما كان يهوديا ولا نصرانيا، كما يأتي في القرآن.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى