أخبار اليمن

شاهد .. أول تصريح للشيخ سلطان العرادة ومشاهد حصرية لمنزله بعد قصفه بصاروخ باليستي (صور)

الاول برس – خاص:

أطل محافظ مارب الشيخ سلطان بن علي العرادة من وسط منزله عقب تعرضه لقصف صاروخي باليستي نفذته مليشيا الحوثي الانقلابية منتصف ليل السبت، تسبب في اشتعال مخزن للاسلحة والذخائر وانفجارات مستمرة حتى فجر الاحد.

وظهر الشيخ سلطان العرادة بين ركام منزله، مستعرضا الدمار الذي الحقه القصف الصاروخي والحرائق التي نجمت عنه واستمرت لساعات، مخلفة دمارا كبيرا في المنزل وعدد من ملحقاته، بمنطقة الكرى في وادي عبيدة بمحافظة مارب.

في المقابل، علق محافظ مارب الشيخ سلطان العرادة على القصف الصاروخي الحوثي لمنزله في وادي عبيدة، مسقط رأسه، قائلا: “هذا الاستهداف الذي يتزامن مع العيد الوطني الـ59 لثورة 26 من سبتمبر لن يثنينا عن تحرير اليمن”.

مضيفا في تصريح صحفي: إن “استهداف المنازل والأحياء السكنية هو منهج دأبت عليه مليشيا الحوثي منذ نشأتها بهدف إرهاب المدنيين الرافضين لمشروعها الدموي في اليمن”. دون الاشارة إلى احتراق مخزن للسلاح والذخيرة بجوار المنزل.

وأفادت مصادر قبلية في وادي عبيدة، في وقت سابق، أن الانفجارات المتلاحقة التي استمرت لساعات منذ منتصف ليل السبت وحتى فجر الاحد، ناجمة عن احتراق مخزن للسلاح والذخيرة مجاور لمنزل الشيخ سلطان العرادة.

موضحة أن ” الحريق الكبير الذي اندلع في واحد من أكبر مخازن السلاح والذخيرة، ناجم عن تعرضه لقصف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون منتصف ليل السبت، وتسبب في انفجارات متلاحقة حتى ساعات الفجر الاولى”.

وذكرت أن “الشيخ ‎عبدالله سلطان العرادة نجل الشيخ سلطان اصيب أثناء انفجار مخزن السلاح اصابة متوسطة، بينما الشيخ سلطان العرادة بخير والحمد لله ولم يصب بأذى خلال الاستهداف المفاجئ من مليشيا الحوثي”.

يشار إلى أن مارب تشهد منذ مطلع العام معارك عنيفة يخوضها الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، في مواجهة تصعيد الحوثيين لهجماتهم الكثيفة وزحوفاتهم الانتحارية والمستميتة باتجاه مدينة مارب لاسقاطها.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى