ورد للتو .. مستجدات كبيرة في محاكمة “سفاح الستين” قاتل شرطي المرور في صنعاء (تفاصيل مثيرة)

الاول برس – متابعة خاصة:

طرأت مستجدات كبيرة في سير محاكمة “سفاح الستين” الذي ارتكب خلال مشوار واحد بسيارته مجزرة بشعة، اسفرت عن قتل شرطي مرور في جولة الولاعة بشارع الستين في العاصمة صنعاء وطعن مواطن وإصابة اثنين اخرين برصاص سلاحه الالي.

جاء ذلك في ثاني جلسات محكمة غرب الأمانة الابتدائية، استعرضت فيها أدلة الإثبات المقدمة من النيابة، في جريمة قتل أحد رجال المرور والشروع في قتل ثلاثة مواطنين آخرين، على يد مسلح في شارع الستين جولة الولاعة بأمانة العاصمة. حسب وكالة سبأ التابعة للحوثيين.

وذكرت الوكالة أن النيابة واجهت المتهم الذي انكر التهم، بالادلة والاثباتات التي تدينه، خلال الجلسة التي عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي عصام معياد، وبحضور وكيل النيابة القاضي ياسر الزنداني، وعضو النيابة القاضي رياض الارياني”.

وأفادت بأن النيابة عرضت على المحكمة أداة الجريمة، عبارة عن سلاح آلي روسي، وصور للسيارة المستخدمة أثناء الجريمة، وتقرير مصور لكاميرات المراقبة في الشوارع والمباني، مع عرض أربعة مقاطع فيديو لمسرح الجريمة”.

موضحة أن “المحكمة، طلبت بعد استعراض الادلة والاثباتات من المتهم صدام كزمه، بالرد على ما تم عرضه من أدله، فأجاب بأنه معترف بجريمته، فيما تمسك محامياه بدفعهما بأن موكلهما يعاني من حالة نفسية”.

وحسب ما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للحوثيين في صنعاء، فقد “أقرت المحكمة التأجيل للاطلاع مع منح أطراف القضية فرصة لتقديم ما تبقى لديهم، إلى الجلسة المقبلة الأربعاء القادم”.

يشار إلى أن المتهم صدام كزمه، كان رد في الجلسة الاولى لمحاكمته على قرار الاتهام بأنه “لا يتذكر شيئا مما يتهم به”، ما اعتبره البعض يعزز انباء أنه كان فاقدا للوعي بفعل تعاطيه الكحول.

تابعونا الآن على :


شاهد أيضاً

عاجل .. معارك “القوس الذهبي” تتعثر لهذا السبب وطارق يبرر فشله بهذه الاتهامات لمحور تعز (تفاصيل خطيرة)

الاول برس – خاص: أرجعت مصادر عسكرية في المخا، اسباب تعثر عملية “القوس الذهبي” التي …