أخبار اليمن

شاهد .. كشف صادم لهوية المتحرش الذي لمس مؤخرة فتاة في احد شوارع اب (الاسم+صورة+فيديو)

الاول برس – خاص:

كشفت رئيسة جمعية مدنية عن هوية الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يمد يده من نافذة باص ويلمس مؤخرة إحدى الفتيات في أحد شوارع مدينة إب، اثناء مرورها بالشارع، وأثار موجة غضب واسع بين اوساط اليمنيين.

وقالت رئيسة جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقين ذهنيا في إب غناء الحميري: إن “الشاب الذي ظهر بالفيديو المتداول يوم أمس ، وهو يمسك بطريقة مسيئة بإحدى الأخوات يدعى علي محمد عبدالرحمن محمد، (17) عاما”.

مضيفة: “الشاب معاق ذهنيا لدى الجمعية (تخلف عقلي وخلقي)، والتحق بالجمعية بعد قدوم أسرته من مديرية المظفر محافظة تعز، ويدرس بالصف الثالث متأخر بمدرسة الطموح التابعة للجمعية وفق نظام التعليم المتبع”.

واختتمت رئيسة جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقين ذهنيا في إب غناء الحميري تصريحها الصحفي، بالقول: “إن سائق الباص فتح الرحمن متعاقد مع الجمعية، ويقوم بنقل الطلاب ذهابا وإيابا للمدرسة والمنزل”.

يأتي هذا عقب يوم على انتشار مقطع فيديو الشاب وهو يمد يده للمس مؤخرة فتاة يمنية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببه بموجة غضب ومطالبات اليمنيين بسرعة ضبط المتحرش لارتكب اعتداء دنيئا على فتاة.

ووثفت احدى كاميرات المراقبة لأحد المحلات في “شارع 24” المعروف باسم “شارع البحث” لقربه من إدارة البحث الجنائي والسجن الاحتياطي، في مدينة إب، جريمة تحرش شاب بفتاتين، هزت الشارع اليمني وأثارت غضبه.

يظهر في مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع ووسائط التواصل الاجتماعي اقدام شاب يركب جوار سائق باص على مد يده ولمس مؤخرة احدى فتاتين لدى مرور الباص من جوارهن على جانب الشارع العام.

وكانت الواقعة -قبل معرفة هوية ومرض الشاب- أثارت استنكار وسخط اليمنيين الذين اعتبروا هذا الاعتداء ماسا باعراض جميع اليمنيين وخارجا عن قيم واعراف المجتمع والشريعة والانسانية، مطالبين الجهات المختصة بالتحرك العاجل وضبط المتورطين في جريمة التحرش.

 

 

blob:https://www.facebook.com/2c6ddd22-62bc-4cf1-8733-5d4f0e7213e9

https://www.facebook.com/people/%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%B2-%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%B1/100008346012064/

زر الذهاب إلى الأعلى