أخبار اليمن

شاهد .. خائن الشرعية في شبوة يفضح نفسه بإعلان ارتمائه بأحضان الحوثيين ومصدر حكومي يعلق (اسم+صورة)

الاول برس – خاص:

فضح أحد ابرز من خانوا الشرعية والتحالف في محافظة شبوة، وسهلوا اجتياح مليشيا الحوثي الانقلابية لثلاث من مديريات المحافظة، نفسه بتسجيل مصور، أعلن فيه ارتماءه بأحضان الحوثيين.

وظهر قائد احد كتائب اللواء 26 التابع للجيش الوطني في محور بيحان، محمد هشلة المصعبي، في مقطع فيديو، مع عدد من قيادات مليشيا الحوثيين في مركز مديرية عين، معلنا خيانته للشرعية.

المصعبي، القى كلمة في مركز مديرية عين، الذي سيطر عليه الحوثيون بجانب مديريتي عسيلان وبيحان، نهاية سبتمبر الفائت، اعلن فيها انضمامه لمليشيات الحوثي، ضد تحالف دعم الشرعية.

معللا انضمامه للحوثيين بما سماه “انكشاف اجندة اطماع التحالف في اليمن وثرواته ومساعيه لتقسيم اليمن وتسليم اجزائه لمليشيات تابعه له، على شاكلة مليشيا الانتقالي الجنوبي التابع للامارات”.

وعلق مصدر مسؤول في السلطة المحلية لمحافظة شبوة، بأن “المنشق محمد هشلة، خُدع به المحافظ محمد صالح بن عديو، وأصدر قرار مؤخرا بتعيينه مديرا عاما لمديرية عين، شرقي المحافظة”.

يشار إلى أن الخائن محمد هشلة، سلم للحوثيين عتاد وعداد كتيبته، بجانب تسهيله سيطرتهم على المديريات الشرقية والغربية الثلاث في محافظة شبوة، بجانب اخرين، لم يفضحوا انفسهم حتى الان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى