شاهد .. تسريب مشاهد وصول وفد سعودي إلى صنعاء قبل 3 ايام وطبيعة مهمته ورسالته للحوثيين (فيديو)

الاول برس – خاص:

سربت مصادر محلية مقربة من جماعة الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء مشاهد لوصول وفد سعودي إلى العاصمة صنعاء قبل ثلاثة ايام، واستقباله من كبار قيادات الجماعة، وطبيعة زيارته ومهمته ورسالته التي ابلغها للحوثيين.

وأفادت المصادر بأن “وفدا من قبائل نجران جنوبي المملكة العربية السعودية وصل السبت إلى العاصمة صنعاء واستقبله بحفاوة كبار قيادات جماعة الحوثي، ونقل لها رسالة مباشرة”.

موضحة أن “الوفد القبلي لمنطقة نجران جنوبي المملكة العربية السعودية، ضم عدد من كبار مشايخ قبائل نجران، وأعرب عن اتفاقه مع الحوثيين في كثير من القواسم المشتركة والروابط”.

وسربت مصادر في جماعة الحوثي مقطع فيديو لاستقبال الحوثيين وفد قبائل نجران، تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، منوهين بأنه “تحرك إلى ميدان السبعين بصنعاء”.

المصادر المحلية نفسها، قالت: إن “وفد قبائل يام في نجران دخل ميدان السبعين جنوبي العاصمة صنعاء، في صف واحد وهم يؤدون بشكل جماعي زواملاً بمناسبة المولد النبوي الشريف”.

وقال أحد مشايخ نجران -لم يظهر اسمه في الفيديو- وهو يتحدث عن تلبية قبائل يام لدعوة زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي للاحتفاء بذكرى المولد النبوي، الذي يوحد المسلمين”.

حسب المصادر فإن “مشايخ قبيلة يام في نجران، أكدوا في صنعاء أن رسول الله محمد، رسول للعالمين وجميع المسلمين، والاحتفاء بذكرى مولده من موجبات تجسيد محبته وتعظيم رسالته”.

وحشد الحوثيون مئات الآلاف -وقيل ملايين- المواطنين في اكثر من 17 ساحة عامة مركزية للاحتفال بالمولد النبوي في العاصمة صنعاء و14 محافظة تسيطر عليها كليا ومناطق فيها.

لكن المصادر نوهت بأن “احتفال جماعة الحوثي بذكرى المولد النبوي تميز هذا العام بمشاركة أكبر لعدد من الجاليات العربية في الاحتفالات الرسمية المركزية في ميدان السبعين جنوبي العاصمة صنعاء”.

وذكرت أن من بين هذه الجاليات العربية “الجالية الفلسطينة والجالية السودانية والجالية اللبنانية والجالية السورية”. منوهة بأن الاخيرة “شاركت في اللجان التنظيمية والفرق الفنية والانشادية”.

يشار إلى أنها المرة الثانية التي يشارك فيها وفد قبلي من نجران في احتفالات الحوثيين بالمولد النبوي، التي تسعى جماعة الحوثي إلى أن تكون حدثا عالميا، من حيث حجم الحشد الشعبي المشارك فيه، ضمن ما سمته في وقت سابق “احياء روح الامة”.

 

 

تابعونا الآن على :


شاهد أيضاً

عاجل .. معارك “القوس الذهبي” تتعثر لهذا السبب وطارق يبرر فشله بهذه الاتهامات لمحور تعز (تفاصيل خطيرة)

الاول برس – خاص: أرجعت مصادر عسكرية في المخا، اسباب تعثر عملية “القوس الذهبي” التي …