أخبار اليمن

المليشيا توسع اجرامها بحق المديين إلى سلب النساء ذهبهن بالقوة في شوارع العاصمة (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

امتدت اعتداءات وجرائم المليشيا المتمردة، إلى التقطع للنساء والاعتداء عليهن وسلبهن ذهبهن واموالهن تحت تحديد السلاح، في شوارع العاصمة، نهارا جهارا، حسب ما اكدت مصادر محلية.

وأفادت المصادر بأن “العاصمة المؤقتة عدن تشهد جرائم غير مسبوقة، تنفذها عصابات مسلحة، تتربص بالنساء والفتيات، وتعتدي عليهن بالضرب المبرح، لسلبهن حليهن، تحت تهديد السلاح”.

موضحة أن “مديرية كريتر شهدت الاربعاء جريمة جديدة، نفذتها عصابة مكونة من 6 مسلحين ملثمين على متن سيارة لا تحمل لوحة مرورية، هاجموا امرأة، في احد شوارع المديرية (عدن القديمة)”.

مشيرة إلى أن “افراد العصابة توزعوا بواقع اثنين في ركن الشارع واثنين في الركن المقابل، فيما هاجم اثنان امرأة وضربوها برأسها قبل ان يسلبوها المال من حقيبتها، واخراص ذهبية من اذني طفلتها”.

ونقلت المصادر المحلية عن المرأة المجني عليها، أنها تعرضت للهجوم والاعتداء صباح الاربعاء امام مقهاية السكران في مديرية كريتر، وسرقوا من حقيبتها ثلاثة آلاف ريال وخرصي طفلتها (3 سنوات).

منوهة بأن “أحد افراد العصابة اللذين توليا مهاجمة المرأة في الشارع والاعتداء عليها بضربها في رأسها، كانت عيناه خضراوتان. وجميهم نحيلوا البنية، ويركبون سيارة سوداء من دون لوحة مرورية”.

وتعاني العاصمة المؤقتة عدن، وعدد من مدن جنوبي البلاد، الخاضعة لسيطرة مليشيات “المجلس الانتقالي” التابع للامارات، انفلاتا امنيا، تصاعدت معه جرائم الاعتداء والسرقة والنهب والتفجيرات والاغتيالات.

زر الذهاب إلى الأعلى