أخبار اليمن

شاهد .. اعلان مصور لمحافظ شبوة يُفسر حملة استهدافه الواسعة ويكشف دوافعها الحقيقية (فيديو)

الأول برس – خاص:

اثار اعلان مصور لمحافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، حملة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي تستهدفه والجيش الوطني باتهامات، تحاول اخفاء دوافعها الحقيقية التي أظهرها مقطع فيديو، وتضمنها خطاب المحافظ محمد بن عديو.

وجاء مقطع الفيديو، مبينا حقيقة الدوافع التي اشعلت حملة انتقادات واتهامات لمحافظ شبوة، يشنها منذ اسابيع ناشطو جناح الرئيس السابق علي عفاش في المؤتمر الشعبي العام وما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابعين للامارات.

يظهر محافظ شبوة محمد بن عديو في مقطع الفيديو، مجددا مطالبة الامارات بمغادرة منشأة بلحاف لتصدير الغاز، ومؤكدا اهمية تشغيل ميناء بلحاف لتصدير الغاز اليمني، في ظل ظروف الاقتصاد الوطني وتدهور قيمة العملة اليمنية.

وعلق مستشار السفارة اليمنية في العاصمة السعودية الرياض، سابقا، ورئيس تحرير صحيفة “هنا عدن” الاعلامي والناشط السياسي انيس منصور، قائلا: “عبيد الدراهم الاماراتي يشنون حملات المحافظ على بن عديوه”.

مضيفا في تغريدة على حسابه بموقع التدوين العالمي المصغر “توتير”: إن “الهدف هي الفتنة الداخلية في شبوة وللتغطية عن الضغط المحلي والشعبي المطالب بـ #طرد_الامارات_من_بلحاف”.

يشار إلى أن حملة الكترونية واسعة أطلقها سياسيون وناشطون على منصات التواصل الاجتماعي تحت وسم #طرد_الامارات_من_بلحاف، وجدت تفاعلا واسعا مع ما طرحته من حقائق مدعمة بالوثائق والارقام.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى