أخبار اليمن

شاهد .. القوات المشتركة في الساحل الغربي تعدم أسرى لمليشيا الحوثي بهذه الطريقة (صور)

الاول برس – خاص:

حصل “الاول برس” على صور حصرية لعملية إعدام عدد من اسرى مليشيا الحوثي الانقلابية، نفذتها القوات المشتركة في الساحل الغربي، الموالية للامارات، والتي تضم قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” والعمالقة الجنوبية والمقاومة التهامية، عددا من أسرى مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتداول ناشطون في الساحل الغربي، صورا قيل بأنها لقيام القوات المشتركة بتنفيذ إعدامات جماعية لأسرى حوثيين، بالتزامن مع اصدار لجنة الأسرى التابعة لجماعة الحوثي بيانا يتهم القوات المشتركة الموالية للامارات في الساحل الغربي باعدام 10 من اسرى مقاتلي الجماعة في جبهات الساحل رميا بالرصاص.

لجنة اسرى الحوثيين قالت في بيان إدانتها إعدام اسراها العشرة، مساء اليوم الاحد: إن “إعدام الأسرى تصرف همجي وعدواني يتنافى مع أبسط الحقوق والأخلاق والقيم الدينية والإنسانية”. مضيفة إن اعدام اسراها ”دليل على إجرام المرتزقة وفضيحة مدوية لمشغليهم من الأمريكيين والإماراتيين والسعوديين” حد وصفها.

وحملت لجنة شؤون الاسرى التابعة للحوثيين في بيانها “التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات والدول الداعمة له المسؤولية الاخلاقية والقانونية”. داعية في الوقت نفسه المبعوث الأممي إلى اليمن والأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها إلى “إدانة الجريمة والتحرك الجاد لملاحقة مرتكبيها لمحاكمتهم”. حسب تعبيرها.

في ما يلي اعادة نشر الصور التي تداولها ناشطون على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي لعملية اعدام اسرى حوثيين في الساحل الغربي.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى