أخبار اليمن

فضيحة جديدة .. ضبط جنود سعوديين في المهرة داخل هذا المكان الرذيل وفي وضع مخزٍ (صور)

الاول برس – خاص:

وقعت القوات السعودية المتواجدة بالقاعدة العسكرية في مطار الغيضة بمحافظة المهرة، في فضيحة جديدة ومدوية، يجري حاليا الضغط باتجاه مواراتها ومنع انكشافها، حسب ما أفادت مصادر محلية وأمنية متطابقة في المحافظة.

وكشفت المصادر المحلية والامنية في المهرة، عن ضلوع ضباط في القوات السعودية بانشاء بيوت للدعارة وتعاطي الكحول والمخدرات، خصصيا لضباطها وجنودها ومجنديها من المليشيات المحلية، ضمن تحالف دعم الشرعية.

موضحة أن “قوات مشتركة من ضباط الأمن ولجان شعبية من المجتمع داهمت اليوم الاثنين، عددا من بيوت الدعارة في مدينة الغيضة، واعتقالت عددا كبير من روادها أغلبيتهم من الجنود السعوديين المنتشرين في المحافظة”.

وأكدت المصادر المحلية والامنية في المهرة، أن “قوات الامن واللجان الشعبية ضبطت في حملتها عدداً من أفراد القوات السعودية في المنازل المخصصة للدعارة وبحوزتهم مواد مخدرة بينها مادة الحشيش وحبوب الهلوسة والبانجو”.

يشار إلى أن لجنة الاعتصام السلمي والسلطة المحلية في المهرة، سبق أن أكدت “انتشارا لافتا لتجارة المخدرات ومعامل صنع الخمور وبيوت الدعارة في المحافظة” واعلنت عن ضبط عدد من عصاباتها، لكن المفاجئ هذه المرة تورط القوات السعودية.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى