أخبار اليمن

ورد للتو .. الرئيس هادي يباغت “الانتقالي” و”جناح عفاش” في محافظة شبوة بهذا الاجراء الحاسم

الاول برس – متابعة خاصة:

باغت الرئيس هادي، ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للامارات وجناح عفاش في المؤتمر الشعبي المواليين للامارات، بإجراء حاسم لتحركاتهما الانقلابية وحملات استهدافهما محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، بالاتهامات الكيدية والتحريض على زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة.

وأبلغ الرئيس هادي محافظ شبوة دعمه الكامل ومساندة الدولة له ولمحافظة شبوة، امام حملة الاستهداف الشرسة التي يتعرض لها من سياسيي وناشطي ووسائل اعلام ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” وجناح الرئيس السابق علي عفاش في المؤتمر الشعبي، المواليين للامارات.

مؤكدا “اهتمام الدولة بمحافظة شبوة لأهميتها الوطنية والتنموية ومواقف أبنائها المشرفة مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات والظروف”. موجهاً “قيادة السلطة المحلية للعمل على استيعاب كافة أبناء المحافظة وتوجيه جهود الجميع نحو مقاومة العدو المتمثل في مليشيات الحوثي”.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه الرئيس هادي مع محافظ شبوة “وأشاد جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب وأوضاع معقده” حسب ما بثته وكالة الانباء اليمنية الحكومية (سبأ).

ونوه الرئيس هادي في الوقت نفسه بـ “جهود أبناء محافظة شبوة وتلاحمهم مع السلطة المحلية لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن. مثمناً تلك التضحيات ومترحما على أرواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى”.

حسب وكالة “سبأ” فقد “تابع هادي عن كثب جملة تلك التطورات من خلال اتصاله مساء السبت بمحافظ شبوه محمد صالح بن عديو”. مؤكداً على “إيلاء المحافظة جل اهتمام قيادات الدولة وتذليل الصعوبات ودعم جهود السلطة المحلية التي اثمرت جملة من الانجازات الخدمية”.

من جانبه عبر محافظ شبوه محمد بن عديو عن “سروره بهذا الإتصال واهتمام ومتابعة الرئيس الدائمة بشبوه كغيرها من محافظات الوطن والوقوف على احتياجاتها وتذليل صعوباتها”. مشيرا إلى أن “شبوة حظيت برعاية مباشرة من الرئيس وتحققت لها انجازات خدمية بعد حرمان”.

وأكد المحافظ ابن عديو أن “المعنويات المرتفعة للأبطال في مختلف خطوط التماس كما هي ايضا لدى الجنود المجهولين في مختلف ميادين البناء والنماء والفداء”، وأن “شبوة داعمة لمسيرة البناء والتحول التي يقودها الرئيس في إطار اليمن الاتحادي الجديد وفي ظل قيادة الدولة الرشيدة”.

يشار إلى أن اتصال الرئيس هادي، تزامن مع انطلاق حملة تضامن واسعة مع محافظ شبوة محمد بن عديو، على منصات التواصل الاجتماعي، حيال ما يتعرض له من حملات اعلامية وسياسية تستهدف شخصه باتهامات كيدية، وتحريض على زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى