أخبار اليمن

ورد للتو .. مدينة الخوخة تفجع بجريمة بشعة تهز التهامين وعجرفة الجاني تستفز غضبهم (تفاصيل)

الاول برس – خاص:

شهدت مدينة الخوخة، بمحافظة الحديدة، جريمة بشعة هزت جميع التهاميين واستفزت غضبهم لكونها تمس شرفهم جميعهم، ومع انها ليست الاولى، إلا أن الجاني هذه المرة أكثر عجرفة وتحديا.

وذكرت مصادر محلية في مدينة الخوخة، ان مسلحا ينتمي للواء الأول مقاومة تهامية، الموالي لطارق عفاش، أقدم على استدراج طفل واغتصابه وتهديده بالقتل في حال افشى بما فعله معه”.

موضحة أن المسلح استدرج الطفل ( م . ط . م ) البالغ من العمر 12 عاماً الى داخل أحد المنازل واغتصابه عصر الأحد، وهدد الطفل بقتله وقتل وتصفية والده في حال كشف ما حدث”.

ولفتت إلى أن “الجريمة، التي تتكرر من جانب منتسبي التشكيلات العسكرية التابعة للامارات في مدن الساحل الغربي، استفزت غضب التهاميين الذين قرروا الانتفاض للذود عن عرضهم وشرفهم”.

من جانبهم، حمَّل ناشطون تهاميون على مواقع التواصل الإجتماعي العقيد فاروق الخولاني قائد اللواء الأول تهامة المسؤولية الكاملة لهذه الجريمة النكراء. وطالبوه بـ “سرعة تسليم الجاني الذي ينتسب للواء”.

يشار الى أن المديريات المحررة في الساحل الغربي التي تسيطر عليها تشكيلات عسكرية تابعة للامارات بقيادة طارق عفاش، تشهد تناميا لافتا لجرائم الاختطافات والاغتصابات للنساء والأطفال، من جنود هذه التشيكلات العسكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى