أخبار اليمن

شاهد .. اسعاف مسؤول حكومي رفيع تعرض لمحاولة اغتيال جديدة في العاصمة (اسم+صورة)

الاول برس – خاص:

أُسعف مسؤول حكومي رفيع للمستشفى عقب اصابته بمحاولة اغتيال جديدة استهدفته في العاصمة، بالقرب من منزله، نفذها مسلحون يُرجح بأنهم ينتمون إلى المليشيا المتمردة على الشرعية، على خلفية تصديه لها واملاءاتها.

وأكدت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن، أن “مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مدير عام مديرية صيرة السابق، العميد خالد سيدو، بالقرب من منزله في حي القطيع، ولاذوا بالفرار بعد ان اصابوه بأعيرة نارية”.

موضحة أن “مدير عام صيرة الذي اقاله المجلس الانتقالي لرفضه تنفيذ املاءات مليشياته ومجاراة تمرده على الشرعية، أصيب بجراح في قدمه، إثر محاولة الاغتيال ونقل إلى مستشفى بابل لتلقي العلاج”.

ولم تستبعد المصادر المحلية ان تكون محاولة الاغتيال الجديدة لمدير عام مديرية صيرة السابق، العميد خالد سيدو، على خلفية موقفه من انقلاب المجلس الانتقالي على الشرعية وتمرد مليشياته وممارساتها.

سبق أن تعرض العميد خالد سيدو، قبل اقالته، لمحاولة اغتيال مساء الاربعاء 29 يناير2020م، نفذها مسلحون يستقلون سيارة سينتافي حمراء، اطلقوا وابلا من النيران عليه في سيارته، مساء الاربعاء وأصابوه بقدمه.

يشار إلى أن مدينة عدن ومدن المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة مليشيات “المجلس الانتقالي” التابع للامارات، تعاني انفلاتا امنيا، تصاعدت معه جرائم الاغتيالات للمعارضين والاختطافات والتفجيرات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى